«العربية للتنمية الإدارية»: نسعى للريادة الإقليمية والدولية لنصبح شريكًا للمؤسسات «العاملة»

«العربية للتنمية الإدارية»: نسعى للريادة الإقليمية والدولية لنصبح شريكًا للمؤسسات «العاملة»
23 / 01 / 2018

قال عزام حسين، مستشار المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول، إن المنظمة تسعى لأن تكون رائدة وفاعلة إقليميًا ودوليًا، لتصبح شريكًا مفضلًا لكافة المؤسسات التي تسعى لدعم جهود التنمية بالوطن العربي.

وأضاف «حسين»، خلال كلمته بالمؤتمر الإعلامي الأول للترويج لمؤسسات العمل العربي المشترك، أن المنظمة تسعى لتحسين وتطوير آداء كافة المنظمات العربية بمختلف القطاعات، إلى جانب تنمية قدرات ومهارات الموارد البشرية ونشر الفكر والمعلومات الخاصة بالممارسات الإدارية الحديثة.

وأشار إلى أن المنظمة تسعى لتقديم الخدمات بأعلى المعايير والمواصفات، إلى جانب المصداقية والالتزام بتقديم الخدمات في مواعيدها المحددة، ونشر الشفافية وإرساء قيم العمل الجماعي والتعاون المشترك.

وتابع بأن المنظمة تهتم بتطوير وتحسين قدرات الأجهزة الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص والمجتمع المدني، إلى جانب جهود المنظمة في نشر الفكر الحديث بالوطن العربي.

ولفت إلى أن المنظمة تقوم بعدة خدمات ولعل أبرزها البرامج التدريبية والفعاليات المتخصصة والخدمات الاستشارية والملتقيات وورش العمل الخاصة بالتنمية الإدارية.

ونوه أن المنظمة منذ إنشاءها في عام 1961 وهي تهتم بالتنمية الإدارية بكافة أقطار الوطن العربي، موضحًا أن تمويل المنظمة ذاتيًا حيث أن نسبة 90% من التمويل هي جهود ذاتية، و10% مساهمات من الدول العربية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة