«العربي لسيدات الأعمال» يتعاون مع «بلو بيزنس» لإطلاق «شركتي أونلاين»

«العربي لسيدات الأعمال» يتعاون مع «بلو بيزنس» لإطلاق «شركتي أونلاين»

وقع المجلس العربي لسيدات الأعمال مذكرة تفاهم مع شركة بلو بيزنس لإطلاق برنامج ” شركتي اونلاين” على هامش مؤتمر رائدات التنمية الذى ينظمه المجلس العربي لسيدات الأعمال، بحضور الدكتورة نفيين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

ويستهدف التعاون مساندة المرأة العربية وتمكينها في مجالات العمل المختلفة من خلال توفير المعلومات والأدوات اللازمة لمساعدتها على التفوق في مجالات العمل والقدرة على المنافسة في كافة القطاعات.

وقالت عبير عصام، رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال، إن برنامج شركتي أونلاين يستهدف تمكين صاحبات الشركات الناشئة ودعمهم في المجال الخاص بهم، وتعزيز دور المرأة في مجتمع الأعمال.

وأضافت “رئيس المجلس”، أن التعاون مع “بلو بيزنس” سيساهم بشكل كبير في تطوير صاحبات الأعمال الناشئة ومواردها البشرية ومنظومة عملها، وذلك من خلال خبرات الشركة بمجالات إدارة الأعمال والموارد البشرية.

وأوضحت أن المذكرة تهدف إلى توفير دورات تدريبية لسيدات الأعمال الناشئات في المجالات الرئيسية كالإدارة والمالية والموارد البشرية والتسويق الإلكتروني وفق أسس علمية تساعدهم على تحقيق النجاح والمنافسة في كافة المجالات.

ويذكر أن مؤتمر رائدات التنمية الذي ينظمه المجلس العربي لسيدات الأعمال انطلق صباح اليوم تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي، وذلك لدعم استراتجيات وتعزيز دور المرأة في المجتمعات العربية، بحضور الدكتورة نفيين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي. 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة