القومي للمرأة يواصل تنفيذ حملة «بلدي أمانة» لمواجهة الشائعات بالوادي الجديد

القومي للمرأة يواصل تنفيذ حملة «بلدي أمانة» لمواجهة الشائعات بالوادي الجديد
03 / 10 / 2019

يواصل المجلس القومي للمرأة بالوادي الجديد، حملاته البناءة التي تحمل شعار «بلدي أمانة» في معظم أرجاء المحافظة والمراكز الإدارية، من أجل إعلاء كلمة الوطن، وتعريف المواطنين بالمجهودات التي تبذلها الدولة من أجل الوطن والمواطنين.

وأكدت نادية عزمي، مقرر المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، اليوم الخميس، أن الحملة مازالت مستمرة حتى نهاية شهر أكتوبر لترسيخ القيم والولاء للوطن لدى السيدات في جميع القرى بمراكز المحافظة الخمس، مشيرةً إلى أن الحملة تستهدف التوعية العامه للسيدات والرجال وعدم الإنصياع وراء الشائعات المغرضة.

وذكرت أن السيدات اتخذن شعار «إحنا معاك يا ريس»، لافتةً إلى أن الجولات تضمنت العديد من الأعضاء والرائدات الريفيات والإداريين، ومحاميي المكتب بالقرى والجمعيات الأهلية وأماكن التواجد بالمنازل والأسواق والمشروعات، وذلك طوال أيام الحملة التي ينفذها المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة وفروع المجلس بمحافظات الجمهورية بهدف محاربة الشائعات والتأكيد على دور المرأة في الحفاظ على استقرار الوطن.

وأوضحت «عزمي»، أن الحملة تستهدف تعريف جميع السيدات بمقدرات الدولة ومجهوداتها في الفترة الأخيرة، والبعد عن الشائعات التي تستهدف زعزعة واستقرار الوطن وسلامة المجتمع المصري، مشيرة إلى أن معظم السيدات وجهن دعوات للرئيس بالاستمرار وأن ينصره الله ويسدد خطاه.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة