«الكترولكس» تواصل جهودها نحو الاستدامة بمنتج جديد صديق للبيئة.. تفاصيل

«الكترولكس» تواصل جهودها نحو الاستدامة بمنتج جديد صديق للبيئة.. تفاصيل

تواصل شركة الكترولكس، الرائدة عالميًا في صناعة وإنتاج الأجهزة الكهربائية، جهودها نحو تحقيق الاستدامة من خلال طرح منتج جديد وهو سخان مياه “هيرو” بتكنولوجيا متقدمة وصديقة للبيئة.

وأكد ميسم الحناوي، الرئيس التنفيذي لشركة الكترولكس مصر، أن الشركة تستهدف من إطلاق سخانات المياه “هيرو” استكمال خطتها لتطبيق الاستدامة، من خلال طرح أجهزة جديدة بتكنولوجيا أفضل تتناسب مع متطلبات الحفاظ على البيئة.

وأضاف أن استراتيجية الشركة لتحقيق الاستدامة تأتي على ثلاث مستويات أساسية هي “حلول أفضل، عمليات أفضل، ومجتمع أفضل”، لذلك قامت الشركة باستحداث خط إنتاج جديد بالقاهرة اعتمادًا على أحدث التقنيات العالمية لتصنيع سخانات هيرو التي سيكون لها أثرًا كبيرًا في تحقيق نتائج متميزة في مجال الاستدامة؛ نظرًا لقدرتها على توفير الطاقة.

وأوضح الرئيس التنفيذي، أن المنتج الجديد خضع لاختبار LCA لقياس مدى تأثيره على البيئة، وكانت النتيجة أن النظام الأساسي الجديد للجهاز يوفر فائضًا من الحد من ثاني أكسيد الكربون بنسبة 14٪، وذلك نتيجة لتقنية SMART الأكثر ابتكارًا، والتي ستساعد على تعريف المنتج لأول مرة عادات المستهلك ليقدم فقط المطلوب من الماء بدلاً من إهدار الطاقة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة