المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدًا لتأهيل محطة محولات إسنا بـ 92 مليون جنيه

المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدًا لتأهيل محطة محولات إسنا بـ 92 مليون جنيه
15 / 07 / 2018

وقع اليوم المهندس جمال عبدالرحيم رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء، عقدًا مع الكونسورتيوم المكون من شركة SIEYUAN الكورية وشركة Mega لتنفيذ مشروع تأهيل محطة محولات إسنا جهد 33/11 كيلوفوت لتصبح جهد 66/11 كيلوفوت سعة 2×40 ميجافولت أمبير (بدون توريد المحولات الرئيسية).

وصرح المهندس جمال عبدالرحيم، في بيان للوزارة اليوم، أن مدة التنفيذ حوالى 12 شهر تبدأ من تاريخ التعاقد بتكلفة استثمارية تبلغ حوالى 91 مليون و898 الف جينه.

وفيما يخص تدعيم الشبكة الكهربائية من محولات جديدة على مستوى الجمهورية وقع أيضًا المهندس جمال عبدالرحيم عقد الأمر الإضافي للشركة المصرية لنقل الكهرباء مع شركة النصر لصناعة المحولات والمنتجات الكهربائية (الماكو) لتوريد والإشراف على التركيب والاختبارات لعدد (51) محول جهد 66/11 كيلوفولت سعة 40 ميجافولت أمبير حزمة (أ).

وأشار رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء، أن مدة التنفيذ حوالى خمسة أشهر من تاريخ التوقيع بتكلفة استثمارية تبلغ حوالى 355.470.000 جنيه مصري بتمويل من اعتمادات مشروعات مناطق الكهرباء (القناة ـ الدلتا ـ إسكندرية وغرب الدلتا ـ مصر العليا ـ مصري الوسطى) لعدد 45 محول ويتم تمويل 6 محولات من هيئة المجتمعات العمرانية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة