«المنتور.نت» تتعاون مع «فاين بيبي» في «الأم الخبيرة» لدعم الأمهات الجدد

«المنتور.نت» تتعاون مع «فاين بيبي» في «الأم الخبيرة» لدعم الأمهات الجدد

أعلنت منصة «المنتور.نت» المنصة العربية الرائدة للتعلم الذاتي عن إطلاق أكاديمية «الأم الخبيرة» بالتعاون مع «فاين بييي» التابعة لمجموعة فاين الصحية القابضة، وذلك لتقديم محتوي تدريبي مجاني عبر الإنترنت لدعم الأمهات الجدد والحوامل بإشراف من قبل الجمعية الطبية العالمية.

وتهدف الأكاديمية إلى تقديم التوعية وتعزيز مهارات التعامل مع المواليد والأطفال والاعتناء بصحتهم الجسدية والنفسية والتربوية في سنوات تكوينهم الأولى، وذلك عبر مجموعة من النصائح وتوصيات الخبراء.

وقال جيمس مايكل لافيرتي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، إن أكاديمية الأم الخبيرة تُجسد من خلالها اهتمام «فاين» بالأم والتي تُعد جوهر الحياة، وباعتبارها أنها الفرد الأكثر أهمية في الأسرة.

وأكد الرئيس التنفيذي على إلتزام «فاين» لتقديم الدعم للأمهات الجدد ومساعدتهن على أداء أدوارهن في تربية أطفالهن، وذلك دعماً منا للطفولة والأمومة التي تعد حجر الأساس في بناء الأسرة والأجيال السليمة.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمنصة المنتور.نت، الدكتور إيهاب فكري، إن المحتوى التدريبي يستهدف فئة هامة من المجتمع؛ حيث أن ذلك المحتوى يُمثل مرجعية هامة لكل أم في بداية مشوارها مع أطفالها.

وأشار إلى أنه تم دعوة خبراء متخصصين لتقديم محتوي أكاديمية “الأم الخبيرة” بالتعاون مع الجمعية الطبية العالمية، لكي نضع بين يدي الأم كل ما تحتاجه في رحلة تنشئة أطفالها بالطريقة السليمة.

وقال الدكتور كريستوفر برولو، رئيس الجمعية الطبية العالمية، إننا نهدف إلى مساعدة وتثقيف الأمهات الجدد بأفضل الممارسات وأحدث الأساليب المعتمدة في تربية الأطفال، مضيفاً أن المحتوي التدريبي يتولي مراجعته ودعمه فريق من الاستشاريين لمساعدة الأمهات الجدد والحوامل في تقديم أفضل رعاية لأسرهن.

ويشمل المحتوي التدريبي ٣٥ محاضرة فيديو، ويقوم الخبراء من خلالهم بتغطية أسس التربية السليمة للطفل، وما يحتاجه لينمو بشكل صحي من الناحيتين الجسدية والنفسية، لتحصل المشاركات في ختامها على شهادة إتمام معتمدة من المنتور.نت، وفاين، والجمعية الطبية العالمية.

«فاين بيبي» تدعم أكاديمية الأم الخبيرة لتعزيز الصحة العامة للأجيال القادمة

ويذكر أن أكاديمية «الأم الخبيرة» قد حظيت بدعم فاين بيبي نظراً لتطابق أهدافهما التي تقوم على تحسين الحياة عبر تعزيز الصحة العامة خاصة للأجيال القادمة، والتي تحرص فاين على مواكبة احتياجاتها، من خلال توفير منتجات متميزة وذات الجودة كحفاضات الأطفال “فاين بيبي”.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة