«المنظمات العربية»: الاستثمار ثمرة تعاون الحكومات والقطاع الخاص والمجتمع المدني

«المنظمات العربية»: الاستثمار ثمرة تعاون الحكومات والقطاع الخاص والمجتمع المدني
23 / 01 / 2018

استعرضت الدكتورة علا البدري، ممثل إداراة المنظمات والاتحادات العربية، في نهاية جلسة دور الإعلام في التعريف بأنشطة وبرامج جامعة الدول العربية ومؤسساتها، بعض التوصيات التي خرجت بها الجلسة، وأبرزها تشجيع الاستثمار الرقمي من أجل التنمية الاقتصادية والتكنولوجية في الوطن العربي، للحد من الفجوات التكنولوجية في المنطقة.

وأضافت «البدري»، خلال عرضها لتوصيات الجلسة السادسة بالمؤتمر الإعلامي ألأول للترويج لمؤسسات العمل العربي المشترك خلال يوم الثالث والأخير، أن تشجيع الاستثمار لن يتم إلا من خلال التعاون الوثيق مع الحكومات والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني، لتطوير الاتصال الرقمي في المنطقة العربية.

وأشارت إلى أن الجلسة استعرضت أيضًا دور المنظمات المتخصصة في مشروع التنمية المستدامة، بالتركيز على الخريطة العالمية لأجندة التنمية المستدامة 2030، موضحة أن الإعلام مشارك رئيسي وفعال في تنفيذ خطة التنمية المستدامة.

وتابعت خلال عرضها لنتائج الجلسة، إمكانية الترويج لمؤسسات العمل العربي المشترك من خلال اتحادات إذاعات الدول العربية، والذي يساعد على الترويج لكافة المؤسسات العربية في الدول الأوروبية من خلال أورو زيون وآسيازيون، وذلك من خلال التعاون الوثيق للاتحاد مع الاتحادات الدولية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة