الهلال الأحمر ينشر فرقا طبية فى لجان الانتخابات الرئاسية بمحافظة أسوان

الهلال الأحمر ينشر فرقا طبية فى لجان الانتخابات الرئاسية بمحافظة أسوان

قال طارق عبد المنعم، قائد الفرق الطبية بالهلال الأحمر المصرى، إنهم خصصوا 3 فرق للانتشار فى مركز أسوان خلال فترة الانتخابات الرئاسية 2018، للتعامل مع أية إصابات أو حالات طارئة بين الناخبين، خاصة فى ظل ارتفاع درجات الحرارة.

وأوضح قائد الفرق الطبية بالهلال الأحمر، فى تصريحات صحفية، أن كل فريق يضم 5 أشخاص قادرين على التعامل مع أى حالة طارئة، بإسعافها وتقديم الرعاية العاجلة لها لحين نقلها للمستشفى، ومن المقرر أن تنطلق فرق طبية أخرى فى مراكز دراو وإدفو وكوم أمبو، للتعامل مع أى حالات للناخبين فى لجان هذه المراكز.

كانت قد انطلقت صباح الاثنين الانتخابات الرئاسية 2018، التى يتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمرشح موسى مصطفى موسى، وتستقبل اللجان الفرعية على امتداد محافظات مصر 59 مليون ناخب تشملهم قاعدة بيانات الناخبين، من الاثنين حتى الأربعاء، ومن المنتظر إعلان نتيجة الجولة الأولى الاثنين المقبل 2 أبريل.

وكان ملايين المصريين المقيمين بالخارج قد صوتوا فى الانتخابات، عبر 139 مقرا انتخابيا فى السفارات والقنصليات المصرية بأنحاء العالم، وامتد التصويت من الجمعة 16 حتى الأحد 18 مارس الجارى، وشهدت الأيام الثلاثة إقبالا حاشدا واحتفالات من آلاف المصريين الذين شاركوا فى السباق، ومن المقرر إعلان نتائج تصويت المصريين بالخارج ضمن النتائج المجمعة للانتخابات مطلع أبريل.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة