امل مبدى : نثمن التعاون مع ال جى فى مجالات التكافل والتعليم والصحة

امل مبدى : نثمن التعاون مع ال جى فى مجالات التكافل والتعليم والصحة
23 / 03 / 2023

بعد نجاح مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات في عام 2022 ، أعلنت إل جي مصر عن إطلاق الموسم الثالث من مبادرة إل جي هيروز للمسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2023 ، بعد توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة مصر الخير في المقر الرئيسي لشركة إل جي.

تبدأ المبادرة اعتبارًا من مارس حتى 31 ديسمبر 2023. وتغطي 3 قطاعات رئيسية ؛ الصحة والتعليم والتضامن الاجتماعي في جميع محافظات مصر.
مع توقيع مذكرة التفاهم ، تلتزم إل جي بالتعاون مع مصر الخير بالاهتمام بالمستشفيات المختلفة التابعة لمصر الخير ، وتوفير التقنيات الحديثة في تنقية الهواء من الأتربة والبكتيريا من أجل توفير أجواء صحية وصحية أفضل من خلال توفير أجهزة تنقية الهواء من إل جي في مختلف المستشفيات ومساعدة المؤسسة في تسهيل الزواج للأسر المحتاجة من خلال توفير أجهزة منزلية متطورة من والتلفزيونات والغسالات والثلاجات. بالإضافة إلى مكافحة ظاهرة التسرب من التعليم للأطفال من خلال مدارس التعليم المجتمعي وتوفير إمكانات تعليمية وتقنية متقدمة لتيسير العملية التعليمية من خلال توفير السبورات الذكية للمدارس.
وأضاف بيلي كيم ، المدير العام لشركة إل جي مصر: “تلتزم إل جي بالعديد من أنشطة المسؤولية الاجتماعية الهامة على مدار العام ، مع التركيز على أسسنا العالمية حول المسؤولية الاجتماعية للشركات من أجل الحفاظ على وفائنا بهوية علامتنا التجارية ، حيث نضع في اعتبارنا أكثر الأشياء المهمة التي تهم مجتمعنا المحلي وتنفيذ البرامج التي تحافظ على التطلعات. يسعدنا أن نتشارك مع مؤسسة مصر الخير وأن نوقع مذكرة تفاهم “.
من جانبها أشادت المهندسة أمل مبدى ،المدير التنفيذي لتنمية الموارد بمصر الخير ، بالشراكة والتعاون مع شركة إل جي مصر عن طريق تقديم الأجهزة الكهربائية في 3 مجالات هي : التكافل والصحة والتعليم ، وكذلك توريد أجهزة تكييفات ، إضافة إلى الأجهزة الكهربائية للفتيات اليتيمات .

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة