انطلاق معرض بيزنكس تحت شعار «استثمار بامتياز».. الشهر المقبل

انطلاق معرض بيزنكس تحت شعار «استثمار بامتياز».. الشهر المقبل
بقلم admin

كتبت: جانا حاتم

تنطلق فعاليات الدورة الخامسة من معرض” بيزنكس” على مدار ثلاثة أيام في الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر القادم بممشى أهل مصر تحت شعار” استثمار بامتياز”، وذلك تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ووزارة التموين والتجارة الداخلية، وجهاز تنمية التجارة الداخلية و الهيئة العامة للاستثمار.

ويعتبر معرض “بيزنكس” للاستثمار والتوكيلات التجارية منصة لعرض فرص الاستثمار التجارية الحية بنموذج الفرنشايز وغيرها من أشكال الشراكات الإستثمارية، إلى جانب العديد من فرص الاستثمار في المجال العقاري التجاري والإداري، وأيضاً مختلف الصفقات التجارية مع مقدمي الخدمات سواء كانت قانونية أو محاسبية أو تسويقية.

وأوضح المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “بيزنكس” القابضة ملك العشيري، أن معرض بيزنكس يهدف إلى تقديم فرص الاستثمار بنظام الفرنشايز للشباب والمستثمرين ورواد الأعمال، والذي يعتبر من أكثر الأنظمة للاستثمار أماناً، وذلك لوجود الخبرة لصاحب الفرنشايز وبالتالي نسبة خطورة اقل.

ولفت إلى أن المعرض يتعاون مع مبادرة دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة “إبدأ” و التى تهدف إلى التوسع في الاستثمارات وتشجيع الشباب على إقامة مشروعات بالتعاون مع شركات كبرى لتوطين الصناعة الحديثة وتقليل الفجوة الاستيرادية وتوفير فرص العمل.

وحصل بيزنكس على العديد من الرعاة مثل بنك القاهرة وبنك مصر والبريد المصري والشركة المصرية للاتصالات WE، وشركة كاونسل ماسترز، وشركة “جيديا Geidea” للتكنولوجيا المالية، شركة جبال للتطوير العقاري، ومصر للطيران، الشركة الشرقية ايسترن كومباني، Ciao سيتي سنتر، وفرها Waffarha.

جدير بالذكر  أنه على مدار الأربعة سنوات السابقة استطاع معرض بيزنكس جذب أكثر من 35 ألف زائر و500 عارض إلى جانب  أكثر من 450 صفقة تجارية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة