انطلاق ملتقى «فرنشايز جيت للاستثمار» لدعم المشروعات الصغيرة بالصعيد.. فبراير المقبل

انطلاق ملتقى «فرنشايز جيت للاستثمار» لدعم المشروعات الصغيرة بالصعيد.. فبراير المقبل
10 / 01 / 2018

تنطلق فعاليات ملتقى الفرنشايز جيت للاستثمار والتوكيلات التجارية الأول بالصعيد، منتصف فبراير المقبل، تحت شعار “نعم الفرصة أمامك.. يوجد استثمار في الصعيد”، وذلك لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مدينة أسيوط، بحضور ورعاية محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، والغرفة التجارية بأسيوط، وجمعية رجال أعمال المحافظة.

وقال مروان عبدالرازق، رئيس مجلس إدارة ملتقى «الفرنشايز جيت»، إن نظام «الفرنشايز» يوفر مشروعات بعلامات تجارية عالمية تناسب توجهات مؤسسات الدولة لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مما يوفر على صاحب المشروع مرحلة التسويق.

وأضاف «عبدالرازق»، في تصريحات صحفية، أن «الفرنشايز جيت» تعمل لتكون أول منصة رائدة للأعمال والاستثمار في مصر وشمال أفريقيا، حيث تستهدف التوسع في التسويق للعلامات التجارية المصرية والعمل على نقلها من المحلية للإقليمية ومن ثم العالمية، حيث إن “الفرانشيز جيت” إحدى الشركات الكبرى العاملة في مجال الاستثمار والاستشارات والتسويق للعلامات والتوكيلات التجارية بمصر والإمارات العربية ومقرها القاهرة.

وأشار إلى أن الملتقى يستهدف فتح فرص ومجالات عمل جديدة لأبناء الدلتا وتقديم أسماء شهيرة ومتميزة لأسواق الصعيد، وقد تم اختيار محافظة أسيوط لانطلاق هذا الملتقى نظرًا لموقعها ومكانتها المتميزة داخل جنوب مصر فتعد أسيوط قلب الصعيد.

وتابع أن الملتقى يستهدف كل محافظات الصعيد، ويضم عددًا كبيرًا من الشركات العاملة بمصر ومختلف المجالات التجارية والاستثمارية والتي ترغب في التوسع بجنوب وصعيد مصر.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة