بالصور.. “الأورمان” تكرم 100 طالب يتيم من المتفوقين على مستوى الجمهورية

بالصور.. “الأورمان” تكرم 100 طالب يتيم من المتفوقين على مستوى الجمهورية

كرمت جمعية الأورمان 100 طالب يتيم من طلاب وزارة التربية والتعليم المتفوقين من جميع مدارس الجمهورية.

وأقيمت احتفالية التكريم بمقر وزارة التربية والتعليم، تحت رعاية الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وبحضور قيادات الوزارة وقيادات جمعية الأورمان.

وفى هذا السياق، أكد الدكتور طارق حجازى، مساعد وزير التربية والتعليم خلال كلمته فى احفتالية التكريم، أن الوزراة تمد يدها بالتعاون مع كل منظمات المجتمع المدنى الجادة لصالح تشجيع وتحفيز كل طلابنا على التفوق والابداع، وخاصة شرائح الأيتام، موجها الشكر لجمعية الأورمان على حرصها السنوى على تكريم المتفوقين من الأيتام.

من جانبه أشار اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إلى أن الجمعية تحرص على تكريم الطلاب الأيتام المتفوقين من وزارة التربية والتعليم كل عام ضمن فعاليتها لإحياء يوم اليتيم، حيث تمنح الجمعية كل طالب يتيم متفوق شهادة تكريم و1000 جنيه.

وأوضح شعبان أن الهدف من هذا التكريم هو تشجيع وتحفيز الطلاب الأيتام على التفوف، والتأكيد على أنهم ليسوا وحدهم، وأننا جميعا خلفهم ندعمهم ونساعدهم حتى يصلوا إلى بر الامان.

يذكر أن جمعية الأورمان قد أطلقت احتفالات يوم اليتيم فى العام 2004 وتحى هذه الاحتفالات كل عام على مدار 14 عاما دون انقطاع، وتشمل احتفالات الجمعية بجانب تكريم الطلاب الأيتام المتفوقين، اطلاق الاحتفالات فى الجمعة الأولى من إبريل فى المتنزهات والحدائق العامة وتنظيم حفلات الزفاف الجماعى.

5 2 3 4 6

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة