بالصور.. «الدولية للهندسة وعلوم الإعلام» تحتفل بتخريج دفعة جديدة

بالصور.. «الدولية للهندسة وعلوم الإعلام» تحتفل بتخريج دفعة جديدة
بقلم دينا محمد - -

نظمت الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام احتفالية بتخريج دفعة جديدة من طلابها بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمي، والدكتورخالد العنانى وزير الآثار وأسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي وعدد من الوزراء السابقين وأعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية

وأكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن وجود الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، يحقق لها كل أسباب النجاح ، وذلك لتوافر فرص التدريب فيها بشكل عملي بصورة أكبر .
ووجه «عبد الغفار»، التهنئة للطلبة الخريجين وللأسر التي تحملت العناء والصبر لكي يصل أبناءهم إلى هذه اللحظة الهامة في حياتهم.

ومن جانبه، قال أسامة هيكل، رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، إن الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام بالمدينة ، تعد منارة علمية ، أثبتت وجودها في زمن قياسي وأصبحت واحدة من اهم الاكاديميات العلمية التي تقوم بتدريس علوم الإعلام في مصر ، وذلك لتميزها عن غيرها من المعاهد العلمية، بوجودها داخل مدينة الإنتاج الإعلامي ، الصرح الإعلامي الأكبر في المنطقة العربية.

ودعا “هيكل” الطلبة الخريجين أن يكونوا سفراء دائمين لهذه الأكاديمية ,التى تفتح أبوابها لهم دائما، مضيفاً أن مصر تنتظر منهم الكثير والكثير وتحتاج منهم إلى الجهد والعمل بإخلاص، وهم على أعتاب مرحلة جديدة ينتقلون فيها من ” تلقى العلم” إلى “تطبيق هذا العلم” .

وأكد الدكتور فوزي تركي، رئيس الاكاديمية أن أعضاء هيئة التدريس لم يدخروا جهدا منذ أنشاء الاكاديمية في 2002 وحتي الآن من أجل رفعة مكانتها وإثراء العملية التعليمية فيها ، متمنيًا النجاح للخريجين الجدد في حياتهم العملية.

وأحيا المطرب محمود العسيلي, حفلاً فنياً بهذه المناسبة قدم خلاله عددا من الأغانى الجديدة والشهيرة له وتفاعل معه طلبة الاكاديمية في أجواء احتفالية رائعة .

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة