بالصور..”طبق الكرم” يجوب منازل الصعيد

بالصور..”طبق الكرم” يجوب منازل الصعيد

أطلقت “يونيليفر مشرق”متمثلة فى “كنور فاين فودز” مبادرة “رجع الطبق مليان”، تحت شعار “طبق الكرم” وبالتعاون مع بنك الطعام المصرى، و التى تقام ضمن حملة “كمل كرمك” التى تتبناها شركة شركة يونيليفر منذ عام 2014، والتى تمتد على مدار شهر رمضان الكريم و تستهدف توفير أكثر من مليون وجبة لاهالى 30 قرية من قرى الصعيد الأكثر احتياجا.

وقال باسم عياد ـ مدير تسويق الاغذية بالشرق الأوسط وشمال افريقيا بشركة يونيليفر مشرق ـ إن حملة “كمل كرمك” هذا العام، استهدفت إحياء صفة الكرم التى تتأصل لدى الشخصية المصرية، لافتا إلى أن الحملة التى بدأت منذ عام 2014، استطاعت التأثير على حياة ملايين المصريين على مدار السنوات السابقة.

أضاف عياد ـ خلال الاحتفال الذي أقيم للاعلان عن نتائج الحملة على مدار شهر رمضان الكريم، والذي شهد حضور مجموعة من نجوم المجتمع و الأوساط الفنيةـ أن بنك الطعام المصرى هو الداعم الرئيسى و السبب الأكبر لنجاح هذه الحملة، مشيرا إلى الدور الذى يسعى إليه البنك من تحقيق استراتيجية واضحة وهى تحيقي الاكتفاء من حاجة المصريين من غذاء و كساء و دواء.

من جانبه أشار أشرف بكرى العضو المنتدب لشركة يونيليفر مشرق، إلى أهمية دور القطاع الخاص و الشركات بوجه خاص فى دعم المناطق و القرى الأكثر احتياجا، ومساندة الدولة و القطاع الحكومى فى نشر التوعية و ثقافة ترشيد استهلاك الطعام.

أضاف بكرى أن شركة يونيليفر مشرق تعمل من خلال منتجاتها المختلفة، خاصة المنتجات التى تلعب دورا هاما فى خطة يونيليفر للمعيشة المستدامة على تحقيق نوع من أنواع التوازن بين أهدافها الأقتصادية و الاجتماعية من خلال تصنيع منتجات تلبى احتياجات المستهلك المصرى، وتحقق تقدم ملموس على صعيد التنمية المجتمعية فى جميع المجالات.

IMG_5321 IMG_5332 IMG_5335 IMG_5342 IMG_5360 IMG_5364 IMG_5413 IMG_5414 IMG_5445 Untitled

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة