بالصور.. «مياه البحر الأحمر» تشارك بحملة رفع الكفاءة البيئية بالغردقة

بالصور.. «مياه البحر الأحمر» تشارك بحملة رفع الكفاءة البيئية بالغردقة
11 / 02 / 2020

قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر  بإطلاق حملة رفع الكفاءة البيئية بالمناطق السكنية بمدينة الغردقة بمشاركة الإدارة العامة للبيئة، الوحدة المحلية لمدينة الغردقة، جهاز شئون البيئة، مديرية الصحة، التربية والتعليم والازهر، تحت رعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الاحمر.

ونفذت الشركة حملة للتوعية الميدانية بمنطقة «أبو عشره» للتوعية البيئية، والتوعية بأهمية المياه وضرورة ترشيد استهلاكها، وحث المواطنين على عدم إهدار مياه الشرب واستخدامها فى غير الأغراض المخصصه لها.

وكما تم توزيع عدد من المطبوعات والمطويات تحمل عدد من رسائل التوعية والتعريف بالخدمات التي تقدمها الشركة، ومنها خدمة تطهير الخزانات وخدمة الخط الساخن على الرقم 125 لتلقى استفسارات وشكاوى المواطنين والتعامل معها على الفور.

وأعلنت الشركة عن توفير خدمة الواتس آب whatsapp على رقم «01001849993»  والخاص بتلقي الاستفسارات والشكاوى حول مواعيد ضخ المياه

وقال المهندس يحيى صديق، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، إن الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى قامت بإطلاق تطبيق الهاتف المحمول ( HCWW 125 ) لتلقى شكاوى المواطنين المتعلقة بخدمات مياه الشرب والصرف الصحى، سواء كسور مواسير المياه، أو طفوحات الصرف الصحى، أو استعلام عن قيمة الفواتير، حيث يقوم المواطن بتحميل التطبيق على هاتفه المحمول، وتسجيل بياناته الشخصيه ليتمكن من الاستفادة من التطبيق.

 
وأضاف صديق ان الشركة تسعى بشكل دائم لاستحداث وسائل جديدة لتحسين مستوى الخدمات التى يتم تقديمها للمواطن حيث يصل عدد العملاء إلى 88 الف مشترك.

وأكد “رئيس الشركة”، أن الشركة القابضه للمياه تقوم بالدعم الكامل لتطوير منظومة الشكاوى، وخدمة العملاء، وتطبيق الهاتف المحمول، بجميع شركات المياه، حيث يتم وضع مؤشرات أداء لقياس جودة الخدمة المُقدمة عبر الهاتف المحمول، ومنها، ومراجعة وإبلاغ الشكاوى الواردة للتطبيق في مدة زمنية لا تتجاوز 5 دقائق، والاتصال ومتابعة مقدم الشكوى فور الانتهاء من حل المشكلة من جانب الجهة المختصة في مدة زمنية لا تتجاوز 10 دقائق، وقياس سرعة الاستجابة لاستفسارات وشكاوى المواطنين.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة