برلماني : السياحة تتعافى وستعود لسابق عصرها قريبا

برلماني : السياحة تتعافى وستعود لسابق عصرها قريبا
بقلم admin

صرح الدكتور محمد سليم، عضو مجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، بأن السياحة في طريقها للإزدهار، وستعود لسابق عصرها قريبا.

وقال سليم ـ في تصريحات له ـ إنه ينبغي على الجميع تحمل مسئوليته في تحسين الصورة الذهنية لمصر بالخارج عبر حملات العلاقات العامة، واستغلال الأخبار الإيجابية التي ترتبط بمصر كدولة وليس مقصدا سياحيا فقط.

وأضاف أن الصور التي روجتها بعض وسائل الإعلام والمرتبطة بالسائحة العارية يجب أن تعتذر عليها الصحف والقنوات التي روجتها، لأن ذلك من أهم أساليب الرد على أي أخبار سلبية من خلال نشر المحاور الإيجابية وليست نشر السلبيات وخاصة إذا كانت غير دقيقية والهدف منها تشويه مصر.

وأوضح أن ارتفاع إيرادات السياحة وزيادة أعداد السياح خلال الفترة الماضية يعود إلى الجهود التسويقية المبذولة من جانب رجال الأعمال العاملين في صناعة السياحة ومساندة القطاع الحكومي.

وأكد أن المؤشرات تشير إلى تحسن الحركة السياحية بشرم الشيخ، كما أن هناك توقعات بزيادة حركة السياحة خلال موسم الشتاء المقبل وخاصة من السوق الأوكراني ومن كازاخستان، بالإضافة إلى استمرار الحركة السياحية من السوق الإيطالى والألمانى.

ولفت سليم إلى أن جولات الرئيس عبد الفتاح السيسي فى دول العالم المختلفة فرصة حقيقة للبناء عليها في جذب مزيد من حركة السياحة الوافدة إلي المقاصد السياحية المصرية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة