بروتوكول تعاون بين «أبو هشيمة» وبنك الطعام المصري لدعم الأسر الأكثر احتياجًا 

بروتوكول تعاون بين «أبو هشيمة» وبنك الطعام المصري لدعم الأسر الأكثر احتياجًا 
25 / 03 / 2021

قامت مؤسسة أبوهشيمة الخير، بتوقيع بروتوكول تعاون بين مع بنك الطعام المصري، لتوزيع 200 ألف كرتونة غذائية على مليون مواطن مصري من الأسر الأكثر احتياجاً في كافة محافظات الجمهورية.

وقال محسن سرحان ،الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري، إن أنشطة البنك التي تركز على توفير الطعام للأسر المستحقة، تلقى اهتمامًا ودعما من كافة الجهات سواء الحكومية أو الخاصة أو مؤسسات المجتمع المدني.

وأضاف أن الخطوة التي اتخذتها مؤسسة أبو هشيمة بالتبرع لتوفير 200 الف كرتونة سيتم توزيعها خلال شهر رمضان وطوال العام تؤكد الدور المهم الذى تلعبه مؤسسات المجتمع المدني في دعم أنشطة التكافل الاجتماعي، ومساندة دور بنك الطعام المصري في توفير الوجبات الغذائية للفئات الأكثر احتياجا، لاسيما وأن البنك يعمل على توسيع مظلة المستفيدين من خدماته لتوفير غذاء للأسر غير القادرة على الكسب، من أجل توفير حياة أفضل للمصريين.

ومن جانبه، أكد النائب أحمد أبو هشيمة، أن بروتوكول اليوم يستهدف مساعدة مليون مواطن مصري، ولن تكون المرة الأخيرة التي يتعاون فيها البنك لدعم الأسر الأكثر احتياجًا.

ويذكر أن بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه اليوم يعد التعاون الثاني بين رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، وبنك الطعام، فسبق وتعاونا سوياً في كفالة آلاف من أسر العمالة غير المنتظمة خلال الموجة الأولى من انتشار جائحة كورونا بمصر.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة