بروتوكول تعاون بين بنك الطعام المصري والمؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي للتنمية المجتمعية

بروتوكول تعاون بين بنك الطعام المصري والمؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي للتنمية المجتمعية

وقع بنك الطعام المصري ويمثله الدكتور معز الشهدي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري وبنوك الخير، بروتوكول تعاون مع المؤسسة العامة للتكافل الإجتماعي ويمثله اللواء عبد الحكيم حمودة ،نائب رئيس مجلس الأمناء، لتقديم دورات تدريبية وعقد اجتماعات لتطوير الأداء المؤسسي الأهلي، بالإضافة إلي إقامة ورش عمل في المجالات المختلفة.

ونظم بنك الطعام المصري مجموعة من الدورات التدريبية لمسئولي كل من المؤسسة العامة للتكافل الإجتماعي والمؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع .

وكان باكورة هذا التعاون المثمر إقامة دورات تدريبية وورش عمل في مقر بنك الطعام المصري بالتجمع، قام فيها الدكتور معز الشهدي بإلقاء مجموعة من المحاضرات الخاصة بالتسويق وتنمية الموارد، ومهارات التفاوض، والإدارة والنظم الداخلية، بالإضافة إلى محاضرات عن تقييم الجمعيات، ودراسة الحالات والأبحاث الإجتماعية، والنظم والمعلومات، وإدارة الوقت، والعمل الجماعي، وتحديد الهدف، وسلبيات وإيجابيات وسائل التواصل الإجتماعي.

وحاضر فيها كل من أحمد لبيب مدير إدارة الأبحاث، وحسام يونس نائب مدير الإدارة، و جينيس محمد رئيس قسم التطوير والتدريب، و أحمد قيسون مساعد مدير إدارة تكنولوجيا ونظم المعلومات.

وقد بدأت الدورات التدريبية التي عقدت بقاعة التدريبات الخاصة ببنك الطعام المصري في المقر الإداري بالتجمع الثالث واستمرت على مدار ثلاثة أيام.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة