بروتوكول تعاون بين «دمياط للأثاث» و «تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة» للنهوض بالصناعة

بروتوكول تعاون بين «دمياط للأثاث» و «تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة» للنهوض بالصناعة

أعلنت مدينة دمياط للأثاث عن إطلاق برنامج تدريبي لصناع الأثاث بدمياط، والذي يأتي في إطار التعاون الثلاثي المشترك بين كل من، جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ووحدة إدارة الشراكات القطاعية باتحاد الصناعات المصرية، وشركة مدينة دمياط للأثاث، وقد تم توقيع بروتوكول التعاون بمقر شركة مدينة دمياط للأثاث.

وبموجب هذا البروتوكول ستتولى شركة مدينة دمياط للأثاث، رعاية فعاليات الدورة التدريبية الأولى في مجال تصميم وتصنيع الأثاث للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والتي تعقد خلال شهر أكتوبر وتستمر حتى الثاني من نوفمبر المقبل، بمقر مركز تكنولوجيا الأثاث بمدينة دمياط للأثاث.

ومن المقرر أن يحاضر في هذه الدورات التدريبية مجموعة متميزة من الخبراء المصريين والأجانب المتخصصين في مجالات تصميم وصناعة الأثاث، من خلال التدريب على استخدام الآلات الحديثة حتى مراحل التشطيب والدهانات والتنجيد، مروراً بمراحل التصميم كافة، مستخدمين أحدث البرامج التدريبية الدولية المطبقة عالمياً والعمل على تدريب اليد الحرفية بطريقة علمية، وذلك بهدف النهوض بقطاع صناعة الأثاث والوصول بها إلى المستويات التنافسية المطلوبة محلياً وإقليمياً ودوليا.

جدير بالذكر أنه سيتم منح شهادات معتمدة من كل من، شركة مدينة دمياط، ووحدة إدارةالشراكات القطاعية باتحاد الصناعات المصرية للأثاث، للمشاركين مع انتهاء الدورات التدريبية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة