«بريكزى كوميرشيال» تتعاون مع «قصر النيل للمقاولات» لتسويق «ويست إيليفن»

«بريكزى كوميرشيال» تتعاون مع «قصر النيل للمقاولات» لتسويق «ويست إيليفن»
26 / 09 / 2019

وقعت شركة بريكزى كوميرشال لإدارة المشروعات عقد تسويق إدارة مشروع “ويست إيليفن” الإدارى والتجارى المملوك لشركة “قصر النيل” للمقاولات والإنشاءات.

وقال أحمد سليم، الرئيس التنفيذى لشركة بريكزى كوميرشال، إن “ويست إيليفن” يُقام على مساحة 21 ألف متر مربع بمدينة 6 أكتوبر بمحور جمال عبد الناصر، ويتكون من ممشى تجارى إدارى يضم تنوعًا في الأنشطة التجارية التى تلبي احتياجات المنطقة بالإضافة إلى جانب مركز خدمى للأعمال يوفر كافة الاحتياجات الإدارية للشركات بإجمالى استثمارات 700 مليون جنيه.

وأضاف “سليم”، خلال المؤتمرالصحفى الذى عقدته الشركة اليوم، أن الطلب على الوحدات الإدارية والتجارية مرتفع بشكل كبير وخاصة في مدينة 6 أكتوبر لعدم توافر مساحات تلبي الطلب، متوقعًا أن تصل قيمة المبيعات التعاقدية للمشروع إلى 1.5 مليار جنيه.

وأشار “رئيس الشركة”، إلى أن السوق يفتقر إلى شركات إدارة المشروعات الإدارية والتجارية رغم احتياج المولات متوسطة الحجم، موضحًا أن السوق شهد طفرة في عدد المشروعات الخدمية خلال عام 2017-2018-2019 تتطلب إدارة جيدة في ظل المنافسة الشديدة.

ومن جانبه، قال إيهاب وجيه، المدير التنفيذى لشركة قصر النيل للمقاولات والإنشاءات، إن الشركة انتهت من 50% من الإنشاءات منذ 6 أشهر، معلنًا أنه من المقرر تسليم المشروع بالكامل في 2021.

وأضاف أن “قصر النيل” تنفذ “ويست إيليفن” بتمويل ذاتى، مشيرًا إلى أنه تم إسناد الأعمال الاستشارية لمكتب المهندس حسين صبور.
وأوضح “المدير التنفيذى”، أن المشروع يضم مساحات متنوعة تلبى احتياجات شريحة كبيرة من العملاء تتراوح مابين 60 مترًا مربعًا وحتى 1000 متر مربع للإدارى وبين 90 مترًا، وحتي 1000 مترمربع للإدارى، بين 90 مترًا مربعًا وحتى 2000 متر مربع للتجارى ويسوق بأنظمة سداد حتى 6 سنوات.

وكشف”وجيه” أن الشركة تخطط ضخ استثمارات 70 مليون جنيه خلال الربع الأخير من العام الجارى.

ولفت إلى أن الشركة تعتزم طرح الجزء الإدارى والطبي، موضحًا أن سعر المتر الطبي والإدارى يتراوح بين 30: 32 ألف جنيه.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة