بسنت فؤاد : نستهدف دعم سيدات مصر ضمن مسئوليتنا المجتمعية

بسنت فؤاد : نستهدف دعم سيدات مصر ضمن مسئوليتنا المجتمعية
08 / 03 / 2023

 

 

صرحت بسنت فؤاد، رئيس قطاع العلاقات الخارجية بجهينه ان هناك قرابة ربع مليون سيدة خضعت للكشف والعلاج خلال الفترة الاخيرة بمستشفى بهية وهو ما يؤكد على الاهمية القصوى لهذا الملف الصحى الهام .

وقالت خلال مؤتمر صحفى اننا فى حاجة لمزيد من التوعية بمرض سرطان الثدى فى المحافظات المختلفة وليس بالقاهرة فحسب .

واكدت ان سرعة الكشف له تاثير ايجابى  كبير فى العلاج لافتة الى انه تم زيادة الدعم لمستشفى بهية 25 بالمائة .

وقالت  نستهدف دعم سيدات مصر ومساندتهن للقيام بدورهن المحوري في المجتمع.

وأضافت فؤاد أن جهينه حرصت على اتباع خطوات شمولية لدعم محاربات بهية من خلال حملات عديدة نجحت في زيادة نسبة التبرعات لصالح مستشفى بهية بهدف الانتهاء من عمليات التشييد والبناء، كما ساهمت تلك الشراكة أيضاً في استقبال أكثر من 250.000 سيدة ما بين كشف مبكر وتحاليل طبية وكشف أورام.

 

من جانبه  صرح تامر شوقي رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية: فنحن الاَن نستعد لافتتاح المرحلة الأولى من المستشفى الجديد بالشيخ زايد التي تقع على مساحة بناء تصل إلى 34,000 متر، ومبنى مكون من 8 طوابق، مجهزين لاستقبال 500,000 سيدة بشكل سنوي، والذي يتخطى حاجز ال 200,000 سيدة اللاتي كان بإمكاننا استقبالهن خلال 5 سنوات، مما سيساهم في الحد من قوائم الانتظار والاطمئنان على المزيد من سيدات مصر.

الجدير بالذكر أن مستشفى بهية الشيخ زايد هي صرح طبي متكامل للكشف المبكر عن سرطان الثدي وعلاجه وتقديم أحدث طرق الوقاية إلى جانب الدعم النفسي للسيدات في مراحل علاجهن، حيث تتبنى المستشفى أحدث الأساليب العالمية المتبعة وتضم فرق طبية متخصصة من أجل تحقيق أعلى كفائة ممكنة لعلاج محاربات سرطان الثدي

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة