بعد حادث القطار..فنانون يقدمون حلولا للأزمة فى «كلمة ونصف» عبر السوشيال ميديا

بعد حادث القطار..فنانون يقدمون حلولا للأزمة فى «كلمة ونصف» عبر السوشيال ميديا
بقلم admin

شهدت مصر اليومين الماضيين، حادثا مأسويا راح ضحيته نحو 40 شخصا و إصابة نحو 160 أخرين، بعد تصادم قطارين فى مدينة الأسكندرية، تبعه حالة من الحزن والأسى جراء الحادث.

وتضامنت مجموعة من الفنانين مع الضحايا بمجموعة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك وتويتر)، فمنهم من نعى الضحايا و منهم من عبر عن رأيه وقدم حلولا.

فقال الفنان نبيل الحلفاوي فى تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إننا فى حاجة لتقليص تدخل العنصر البشري لما يعانوا منه من نقص في الوعي والضمير.

وجاء نص التغريدة كالأتي، المصاب أليم، و الخسارة فادحة، رحم الله المتوفين ولطف بأسرهم، ومّن على المصابين بالشفاء، نحتاج تقليص التدخل البشري لأقصى حد، لنقص الوعي والضمير.

Untitled4

وفي تعليق آخر لفت الفنان خالد النبوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلي ضرورة محاسبة المسئول عن ذلك الحادث الأليم، داعيا الله أن يتم ذلك قائلا، “أوحش حاجة تكون خارج مصر وتسمع خبر عنها سئ..اللهم أرحم الضحايا وساند أهلهم بالصبر وأرزقنا مسئولا نحاسبه في كل مجال حتى ينصلح الحال”.

Untitled2

و فى هذا السياق تقدم الفنان تامر حسني بالعزاء لأهالي الضحايا و المصابين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا، أتقدم بأحر الأسى و الحزن لأسر الضحايا والمصابين في حادث قطاريّ الأسكندرية نسألكم الفاتحة والدعاء بالرحمة للمتوفين والدعاء بالشفاء العاجل للمصابين.

Untitled

وفي تغريدة أخرى شاركت الفنانة صابرين بالتعبير عن حزنها جراء هذا الحادث،و دعت الله أن يكفي مصر شر هذه الحوادث المفجعة.

وقالت” إنّا لله وأنّا إليه راجعون في شهداء الوطن في الحادث الأليم ونسأل الله أن تكون آخر الأحزان لأبنائك يا مصر”.

Untitled3

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة