بنك البركة مصر :توقيع بروتكول لاكتشاف وعلاج سرطان الثدي بالتعاون مع بهية

بنك البركة مصر :توقيع بروتكول لاكتشاف وعلاج سرطان الثدي بالتعاون مع بهية
16 / 10 / 2022

وقع بنك البركة مصر بروتوكول تعاون مع مؤسسة “بهية” للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، لدعم مستشفى “بهية” الشيخ زايد كجزء من فعاليات المؤسسة خلال شهر التوعية حول سرطان الثدي.

وقال مصطفى العروسي، نائب الرئيس التنفيذي لبنك البركة مصر ، إن توقيع البروتكول يأتي ذلك في إطار حرص البنك على خلق قيم المشاركة في المجتمع المصري، عبر المساهمة في جهود التنمية المجتمعية مع الشركاء من القطاع الخاص والمؤسسات التنموية ، مضيفا أن الشراكة ضمن خطة البنك الاستراتيجية في مجال التنمية، للمساهمة في دعم وتطوير العديد من القطاعات الحيوية كالصحة والتنمية المجتمعية.

من جانبها ، قالت سارة عبده، رئيس قطاع التسويق والاتصال المؤسسي ببنك البركة مصر ، إن التعاون يأتي ضمن استراتيجية البنك في دعم المرأة المصرية، وتمكينها على جميع المستويات الاقتصادية والاجتماعية.

حضر توقيع بروتوكول التعاون كل من مصطفى العروسي، نائب الرئيس التنفيذي لبنك البركة مصر ، والمهندس تامر شوقي رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة بهية، ومجموعة من ممثلي البنك و المؤسسة.

ويساهم بنك البركة مصر من خلال هذا البروتوكول في توفير الأجهزة الطبية بغرف العمليات الكبرى بمستشفى “بهية” الجديدة بمنطقة الشيخ زايد، لرفع الوعي المجتمعي حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وذلك تحقيقاً لاستراتيجية البنك في دعم جهود تطوير قطاع الصحة وتمكين المرأة.

ويشارك بنك البركة مصر في فعاليات شهر التوعية بسرطان الثدي إيماناً منه بأهمية المشاركة مع القطاع العام ومؤسسات المجتمع المدني في توفير الدعم لمحاربات سرطان الثدي، في ظل سعيه نحو المشاركة الفعالة في التنمية المجتمعية.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة