بنك الطعام المصري يستضيف مديري فنادق أكور

بنك الطعام المصري يستضيف مديري فنادق أكور

أجرت مجموعة فنادق أكور زيارة ميدانية لبنك الطعام المصري في إطار تشجيع المجموعة لموظفيها على القيام بأدوار فعالة في العمل التنموي والإلتزام بمسؤليتهم تجاه المجتمع وتوطيدا للتواصل الداخلي بين فنادق أكور على مستوى الجمهورية.

وأختصت الزيارة أولا على عرض خاص للنموذج و دور وأهداف و المشاريع التنموية، البرامج والإنجازات لبنك الطعام إضافة الى القيام بجولة ميدانية لمبنى و مقر بنك الطعام للتعرف على عمليات التشغيل لمختلف المشاريع التي يقدمها البنك مثل كراتين الطعام اليومية ومبادرة “السطح الخضراء المنتجة” لزراعة أسطح العقارات  التي تهدف الى خلق وزيادة دخل العائلات و المرأة المعيلة و إنتاج الخضروات العضوية الصحية مع توفير نسبة تصل الى 60%؜ من مياه الري.

وقام الفريق بتفقد على مصنع التعبئة والتغليف الخاص بالبنك، وكان في إستقبالهم الدكتور معز الشهدي، العضو المؤسس والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الطعام المصري الذى عبر عن فخره وإعتزازه لوجوده مع موظفي مجموعة أكور.

وأكد العضو المنتدب لبنك الطعام على أهمية  تعاون بنك الطعام المصري مع معظم فنادق مصر وأن يوجد تعاون مشترك وفعال بيننا من خلال حملتنا في توفير الوجبات الصحية عبر الحد من ظاهرة إهدار الطعام وقد حققنا إنقاذ 19 مليون وجبة بنهاية العام الماضي ويساهم فى الحد من هذه المشكلة في تقليل ملوثات البيئة كما يفيد الاقتصاد من خلال الحفاظ على الموارد وتقليل معدلات الفقر والحاجة. كما نسعى دائما الى الابتكار في أفكار وبرامج للحفاظ على الغذاء الذي يتم إهداره في الفنادق بشكل ضخم.

و قد تم الإتفاق على وضع خطة تعاون أشمل بين مجموعة فنادق أكور وبنك الطعام المصرى، على أن يتم الإعلان عنها قريباً.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة