بنك الكساء المصري: هدفنا نشر السعادة والسلام بين الناس

بنك الكساء المصري: هدفنا نشر السعادة والسلام بين الناس
07 / 05 / 2018

قالت منال صالح المدير التنفيذي لبنك الكساء المصري، إن البنك خرج من رحم بنك الطعام ، وتلك البنوك هدفها الربط بين الفائض والاحتياج ، موضحة أن بنك الكساء ينشر السعادة والسلام بين الناس ، لأن التنمية الحقيقية للإنسان هي أن يكون مهندمًا، لأن الملابس المهندمة تعطي الإنسان شعورًا بالأمل والتفاؤل والسعادة.

وأضافت «صالح»، خلال كلمتها بالعروض التوضيحية في الجلسة الثالثة بالملتقى السنوي الرابع للمسئولية المجتمعية في مصر، أن البنك سيقوم بتوزيع تيشيرتات على الأطفال مطبوع عليها صورة محمد صلاح في شهر رمضان المقبل، وذلك خلال حملة كأس العالم.

وأشارت إلى أن العمل في الملابس من أصعب الأعمال لأنها لابد أن تصل بشكل مهندم إلى المحتاج، لذلك يوجد في البنك عدة تصنيفات أساسية للملابس للاهتمام بالمقاسات والترتيب وغير ذلك لتصل بالشكل الأمثل إلى المتلقى.

ولفتت إلى أن البنك يعمل على تجميع ملابس للأفراد والمؤسسات والشركات والمحلات، وبنك الكساء هو الوحيد المتفرد في عمل تلك الأشياء.

ونوهت أن العمل في البنك يقوم على تقسيم ملابس كل موسم من العام على حدا ، بمعنى فصل ملابس الشتاء عن الصيف، وملابس الدراسة عن الإجازة والأعياد وغير ذلك من المناسبات وجعل كل نوع من الملابس على حدا.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة