«بيبسيكو مصر» تدعم «إناكتس العالمية» لتمكين شباب الجامعات

«بيبسيكو مصر» تدعم «إناكتس العالمية» لتمكين شباب الجامعات
28 / 07 / 2021

تستكمل شركة بيبسيكو مصر دورها ورحلتها في دعم وتمكين الشباب، حيث قامت للمرة الأولى برعاية المسابقة السنوية لمنظمة “إناكتس” العالمية في مصر لعام 2021.

وشارك في الإحتفالية محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو مصر، وقام بتكريم الثلاثة فرق الفائزة بالمسابقة بالإضافة إلى تقييم المشروعات المشاركة بهدف مساعدة الطلاب أصحاب الأفكار الإبداعية على تحويل أفكارهم إلى مشروعات على أرض الواقع تساعد على تطوير المجتمع والبيئة و الاقتصاد.

وفاز بالمركز الأول لهذا العام فريق جامعة 6 أكتوبر.

وتأتي رعاية بيبسيكو مصر لإناكتس تطبيقاً لاستراتيجية بيبسيكو العالمية “الفوز الهادف” التي تقوم على تطبيق مفهوم “خلق القيمة المشتركة” بمعناه الأهم والأشمل.

وتهدف بيبسيكو إلى دعم الشباب وتمكينهم وتعزيز قدراتهم بما يساهم في تجهيزهم لسوق العمل وتشجيعهم على الاستمرار في تقديم المزيد من الأفكار الإبداعية الداعمة للمجتمع لبناء مستقبل أفضل.

وقال محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة بيبسيكو مصر، إن رعاية شركة بيبسيكو مصر لمسابقة إناكتس المحلية تعد أحد الخطوات التي تم اتخاذها في إطار إستراتيجية الشركة فيما يتعلق بتمكين وتأهيل الشباب الذين يمثلون تقريباً 40% من المجتمع، بالإضافة إلى خلق جيل جديد من رواد الأعمال باعتبارهم القوة الرئيسية المحركة للاقتصاد المصري، وذلك تحقيقاً لرؤية مصر 2030 .

ومن جانبها، ووجهت فاطمة سري رئيس منظمة “إناكتس” العالمية في مصر، الشكر لشركة بيبسيكو مصر لرعايتها للمسابقة هذا العام، حيث تعد الرعاية استكمالاً لنجاحتنا في الأعوام السابقة التي استطعنا خلالها التعامل مع كبريات الكيانات الاقتصادية لرعاية المسابقة ومساعدة وتدريب الطلاب لإكتساب المهارات التي تؤهلهم لسوق العمل.

وأوضحت أن منظمة “إناكتس”وبالتعاون مع هؤلاء الكيانات الكبرى تساهم في خلق جيل جديد من رواد الأعمال ومساعدتهم على تنفيذ مشاريع مجتمعية تؤدي لحل المشكلات العالقة بالمجتمعات، وهو ما يفتح الأبواب أمام أفكار أخرى جديدة تساهم جميعها في دفع التنمية المنشودة نحو مستقبل أفضل.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة