«بيوت الخير» مبادرة جديدة لـ«إعمار مصر» بالتعاون مع مصر الخير

«بيوت الخير» مبادرة جديدة لـ«إعمار مصر» بالتعاون مع مصر الخير

أعلنت شركة «إعمار مصر» بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، عن إطلاق المرحلة الأولى من مشروع «بيوت الخير»، والذي يهدف إلى تحسين الحالة المعيشية للأسر المستحقة في قرى ومحافظات مصر، حيث يعد هذا المشروع من أكبر المشروعات التنموية بالدولة.

وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة «إعمار مصر» للعقارات، إن مؤسسته نجحت في مصر لثقة المجتمع في مشاريعها، مضيفا أنه من واجبه ومسئوليته أن يرد هذا الجميل، كما أكد على سعادته بالتعاون الجديد مع مؤسسة مصر الخير.

وأوضح العبار أنه يتم بناء وحدة سكنية لكل أسرة مستحقة مقابل كل وحدة تبنيها إعمار في مشاريعها في مصر، وذلك بالإضافة إلى مشاريع القروض المتناهية الصغر للتنمية المستدامة.

وأشار إلى أن هذا المشروع يأتي انطلاقا من الدور التنموي الذي تؤمن به الشركة، وحرصا من الشركة على تطبيق مبدأ التنمية المستدامة وتحسين الظروف المعيشية للأسر الأكثر استحقاقا، وسيتحقق ذلك عن طريق بناء وتطوير وحدات سكنية اقتصادية بجانب توفير فرص عمل ومشاريع توليد دخل في الكثير من قرى ومدن المحافظات المصرية.

ومن جانبه، أكد الدكتور علي جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، على أنه منذ نشأة المؤسسة، وهي تحرص على تحقيق التعاون المشترك بين أضلاع المربع، والذي تمثل في منظمات المجتمع المدنى، القطاع الخاص، الإعلام، والقطاع الحكومي.

وأعرب جمعة عن سعادته وتقديره للشراكة مع شركة «إعمار مصر»، حيث تلاقت أهداف الشركة والمؤسسة فيما يتعلق بتحسين الظروف المعيشية للفئات الأكثر استحقاقا، مشددا على أنه حق مكتسب يعمل الجميع على تحقيقه، حيث لا يأتي النهوض بالأمم بدون توفير فرص معيشية متساوية لأطراف المجتمع المختلفة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة