«بي تك» تدعم مستشفي الناس للأطفال بـ 24 عملية قلب مفتوح

«بي تك» تدعم مستشفي الناس للأطفال بـ 24 عملية قلب مفتوح

قامت شركة بي تك المتخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية، بزيارة ميدانية لمستشفي الناس للأطفال وذلك استكمالاً للدورها في التنمية المجتمعية والوقوف مع الدولة المصرية جنبًا إلى جنب، من خلال مجموعة مبادراتها تحت اسم “هنتمم الفرحة”.

ووقع الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “بي. تك”، مع المستشفي بروتوكول تعاون اليوم حيث يستهدف عودة البسمة لشفاه الأطفال، وراحة وطمأنة ذويهم، من خلال التكفل بأكثر من 24 عملية قلب مفتوح وقسطرة للأطفال.

وأكد رئيس الشركة، أن المبادرة الجديدة تهتم بصحة أطفالنا وتعيد البسمة على وجوههم، وتساعدهم أن يعيشوا حياتهم بشكل طبيعي حيث ستقوم الشركة بوضع صناديق تبرعات لصالح المستشفى في العديد من فروع شركة بي تك، بالإضافة للعمليات التي ستتكفل بها.

وأشار إلى أن شعار “هنتمم الفرحة” الذي اختارته الشركة لمبادرتها المجتمعية هو تعبير عن مضمون تلك المبادرات مع تنوع أهدافها ومجالاتها.

وأضاف خطاب، أن بروتوكول التعاون مع مستشفى الناس يتضمن تنفيذ حملة توعية للكشف المبكر عن أمراض القلب للأطفال من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وفروع الشركة المختلفة على مدار العام، بالإضافة إلى حملة توعية داخل مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية.

ولفت «خطاب»، إلى أنه يثق في جودة ما تقدمه مستشفى ناس من خدمات للمرضى، كما أنها تقدم خدماتها لجميع المرضي بالمجان 100% وفقا لأفضل وأحدث المعايير والتقنيات العالمية، لذا استشعرنا أهمية أن نكون معهم يدًا بيد خصوصًا، وأن المستشفى ستبدأ العمل بتخصص القلب أملًا في المساهمة في سد الفجوة ما بين أعداد الأطفال المصابين بأمراض القلب، وبين الحالات التي يتم علاجها حاليًا من قِبل الهيئات والجهات الطبية المختلفة.

ومن جانبها، أشادت النائبه أنيسة حسونة، الرئيس التنفيذي لمستشفى الناس للاطفال، بالجهود التي تقوم بها “بي. تك” في مجال المسئولية المجتمعية ودعم الحياة الكريمة للمواطن المصري في مختلف المجالات.

وأكدت حسونة أن هدف المؤسسة هو توفير الرعاية الطبية المجانية للمرضى وفقا لأفضل المستويات العالمية من خلال مركز متميز لعلاج أمراض وعيوب القلب الخلقية للأطفال.

ويذكر أن مستشفى الناس تعد أكبر مستشفى للأطفال على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا حيث تبلغ طاقتها الاستيعابية حوالي 557 سرير، كما تضم المستشفى 10 غرف للعمليات و140 وحدة رعاية مركزة و4 وحدات للقسطرة القلبية و48 عيادة خارجية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة