«بي تك» تستثمر 23 مليون جنيه في مجالات المسئوولية المجتمعية خلال 2020

«بي تك» تستثمر 23 مليون جنيه في مجالات المسئوولية المجتمعية خلال 2020
03 / 03 / 2020

أعلن الدكتور محمود خطاب، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة بي تك، عن ضخ شركته 23 مليون جنيه في مجالات المسئولية المجتمعية خلال 2020، ايمانًا من الشركة بدورها في خدمة المجتمع، والتعاون مع جمعيات ومنظمات المجتمع المدني الجادة في مشروعات تحقق الاستدامة.

الاستثمارات المجتمعية

وأكد “خطاب”، خلال المؤتمر الصحفي الذى عقدته الشركة أمس، أن “بي تك” استطاعت أن تحدث نتائج إيجابية في مشروعاتها المجتمعية، مشيرًا أن الشركة استثمرت 19 مليون جنيه في العمل المجتمعي في 2019.

وأضاف “رئيس الشركة”، أن “بي تك” تعاونت مع العديد من المؤسسات المجتمعية منها مؤسسة أهل مصر، مؤسسات بنوك الخير، بنك الطعام، وبنك الكساء، بنك تنمية المهارات، بنك الحياة الكريمة، مستشفي بهية، ومؤسسة ويانا.

«هنتمم الفرحة» لتجهيز العرائس

وتضمنت مشروعات “بي تك” المجتمعية إطلاق مبادرة “هنتمم الفرحة”، لتجهيز العرائس، ولدعم الفتيات المقبلات علي الزواج، وذلك بالتعاون مع بنك الحياة الكريمة.

وشملت المبادرة 5 مراحل وساهمت في تجهيز 4500 عروسة، وذلك لإتمام فرحة الفتيات المقبلات علي الزواج اللاتي تم تأخير زواجهم لعدم مقدرة أسرهم علي تحمل أعباء وتكاليف زواجهم، عن طريق دعم كل عروسة بواقع 6 أجهزة كهربائية.

التعاون مع بنك الكساء المصرى وإطلاق «فرحتهم مسئوليتنا»

وبالتعاون مع بنك الكساء المصرى، قامت “بي تك” بإطلاق مبادرة “فرحتهم مسئوليتنا”، لتوزيع 7آلاف شنطة مدرسية في القاهرة والجيزة و محافظات الصعيد.

الاهتمام بالعنصر البشرى

وبما يتعلق بالاهتمام بالعنصر البشرى، نفذت الشركة عدد من الدورات التدريبية المجانية لتأهيل فنيين التبريد والتكييف في السلامة والصحة المهني، وذلك بالتعاون مع بنك تنمية المهارات، بالإضافة إلى حصول المتدربيين على شهادات تمكنهم من العمل بالخارج.

وأوضح “خطاب”، أن الاستثمار في العنصر البشرى يعد ضرورة وأساس لإحداث التنمية، مؤكدًا أن لهذا السبب أطلقت الشركة أكاديمية “بي تك”، والتي تم من خلالها توفير 61 منحة دراسية للعاملين بالشركة تتنوع بين منح الدكتوراة والماجستير ومنح التعليم المفتوح، بالإضافة إلى توفير الدورات التدريبية الإلكترونية.

تعاون «بي تك» و «بهية»

وأعلن رئيس الشركة، أن “بي تك” ستقوم بالمساهمة في جميع مبادرات وحملات التوعية الخاصة بمستشفي بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي خلال 2020، بالإضافة إلى توفير 5 رحلات عمرة لمحاربات بهية شهريًا.

وفيما يتعلق بالتعاون مع الجامعات المصرية، كشف “رئيس الشركة”، أن خلال المرحلة المُقبلة ستقوم “بي تك” بإطلاق مبادرة جديدة، ومؤكدًا أنها ستحدث فرقًا كبيرًا في صناعة تجارة التجزئة في مصر.

ويذكر أن “بي تك” حصلت على جائزتين فضيتين والوسام الفضي من Brandon Hall ، على مدار عاميين متاليين، في التميز المؤسسي عن التطبيقات المتسخدمة في التدريب داخل الشركة، وكأفضل تطور في تطبيق التكنولوجيا في التعلم، وأفضل برنامج مبتكر في مجال التعلم والتطور.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة