«تحيا مصر» والأورمان يوزعان 22 طنًا من اللحوم بقرى ونجوع الأقصر

«تحيا مصر» والأورمان يوزعان 22 طنًا من اللحوم بقرى ونجوع الأقصر

أعلن صندوق تحيا مصر، عن بدء بتوزيع 22 ألف كيلو لحوم، في قرى ونجوع ومراكز محافظة الاقصر، وذلك بالتعاون مع جمعية الأورمان، وذلك ضمن مبادرة «بالهنا والشفا» التي تم الإعلان عنها مسبقًا.

وقال محمود فؤاد نائب مدير عام جمعية الأورمان، إن التعاون مع صندوق تحيا مصر في توزيع اللحوم، يأتي ضمن مبادرة «بالهنا والشفا» التى أعلن عنها صندوق تحيا مصر لتوزيع 400 ألف كيلو لحوم، بالتعاون مع جمعية الأورمان في جميع محافظات الجمهورية.

من جانبه أكد محمد جابر منسق حملة بالهنا والشفا بصندوق تحيا مصر، في بيان صحفي، أن الحملة تستهدف توزيع لحوم في جميع أنحاء الجمهورية، وأن الصندوق يستهدف من وراء توزيع اللحوم، دعم الأسرالأكثر احتياجًا في تلبية متطلباتها اليومية، ورفع المعاناه عن كاهلهم وإدخال الفرحة والبهجة مع حلول عيد الأضحى المبارك.

من جهته، أوضح أحمد مؤمن المستشار الإعلامي لجمعية الأورمان، أن الجمعية وعن طريق فروعها بالمحافظة وبالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة سوف تقوم بالتوزيع على الأسر الأكثر احتياجًا في نجوع وقرى ومدن المحافظة، وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي، بالإضافة إلى أن التوزيع يتم في جميع مراكز المحافظة «الأقصر – أرمنت – إسنا – البياضية – الزينية – الطود – القرنة».

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة