ترويست فاينانشال كوروبورشن تلتزم بخطة صفر انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بحلول 2050

ترويست فاينانشال كوروبورشن تلتزم بخطة صفر انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بحلول 2050

أصدرت مؤسسة ترويست فاينانشال كوروبورشن ـ المدرجة بمؤشر ناسداك ببورصة وول ستريت الأمريكية ـ تقريرها السنوي للمسئولية المجتمعية للشركات CSR والحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG).

وقال بيل روجرز ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ، إن التقرير يعكس هدف الشركة لتعزيز وبناء حياة ومجتمعات أفضل والتزامها برعاية أصحاب المصلحة فضلا عن حماية الكوكب في وقت هو في أمس الحاجة للرعاية أكثر من أي وقت مضى.

ويبرز التقرير السنوي الثالث إنجازات الشركة والتقدم المحرز في تحقيق أهدافها خلال العام الماضي ، والجهود الجديدة الجارية لرعاية المجتمع وحماية الكوكب وفرص النمو.

وبحسب تقرير الشركة ، ففي عام 2021 ، تم إصدار سندات تحت عنوان ESG بقيمة 15.3 مليار دولار أمريكي وتطوير الطاقة المتجددة مع التزامات رأسمالية مباشرة تجاوزت 856 مليون دولار.

وعززت الشركة من إفصاحها عن المناخ بنشر أول تقرير لفريق العمل المعني بالإفصاحات المالية المتعلقة بالمناخ (TCFD). كما انضمت الشركة إلى الشراكة المالية لمحاسبة الكربون (PCAF).

وحدد ترويست هدفا يتمثل في صفر انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بحلول عام 2050.

وأضافت الشركة زملاء جدد في الفريق لتعزيز خبرة ESG والمسؤولية الاجتماعية للشركات ولمساعدة العملاء على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن المخاطر والفرص المتعلقة بتغير المناخ.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة