تعاون بين «أمان» و «الخير للتمويل» لدعم التحول الرقمي

تعاون بين «أمان» و «الخير للتمويل» لدعم التحول الرقمي
21 / 09 / 2022

قامت شركة أمان لتكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، إحدى شركات مجموعة أمان الرائدة في تقديم خدمات التكنولوجيا المالية المتكاملة، بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة الخير للتمويل متناهي الصغر، إحدى شركات مجموعة اسباير كابيتال القابضة للاستثمارات المالية (ASPI)، لكي تتوفر خدمات أمان للتحصيل وشبكتها الرقمية الواسعة للمدفوعات الإلكترونية لشركة الخير، وذلك بهدف دعم الشركة الناشئة وتعزيز الرقمنة بالقطاع غير المصرفي تماشيًا مع رؤية مصر 2030.

وشهد التوقيع كلٌ من محمد وهبي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان لتكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، وهناء الهلالي، العضو المنتدب لشركة الخير، وسط مجموعة من المديرين والموظفين بالشركتين.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة أمان، على سعي الشركة المستمر لدعم القطاع والتحول الرقمي بتوفير خدمات التكنولوجيا المالية على نطاق أوسع، حتى تصل إلى جميع فئات العملاء وتسهل معاملاتهم المالية اليومية من خلال منصة شاملة وفعالة للمدفوعات الرقمية.

وقال “وهبي”، بموجب الاتفاقية، إنه سيتم إدراج خدمات شركة الخير للتمويل متناهي الصغر ضمن الخدمات المالية المتوفرة من خلال نقاط بيع (POS) أمان التي يبلغ عددها 150 ألف ماكينة وشبكة تضم فروع واسعة الانتشار في جميع أنحاء الجمهورية، حيث سيتمكن عملاء شركة الخير فور الإطلاق من صرف التمويلات الممنوحة وتحصيل أقساطهم من خلال أمان، وهو ما يسهل عليهم كثيرًا الولوج إلى منصة الخير للتمويل، ويغني الشركة عن واحد من أكبر التحديات التي تواجه الشركات الناشئة.

ومن جانبها، أضافت هناء الهلالي العضو المنتدب لشركة الخير للتمويل متناهي الصغر، أن الشركة تسعي بكل جهد لتفعيل توجهات الدولة بشأن تطبيق ونشر الشمول المالي والرقمنة، لاسيما مع المتعاملين في مجال التمويل المتناهي الصغر.

وأكدت أن الشراكة والتعاون مع”أمان” لتكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية سيتيح للشركة تنفيذ خطتها الرامية للتوسع في صعيد مصر والمحافظات الأخرى (الأماكن الأكثر احتياجًا)، كما سيساعد على خلق فرص عمل جديدة وتحقيق حياة كريمة للمستفيدين من هذه المشروعات التنموية.

وأشار محمود الخشاب العضو المنتدب الفني لشركة الخير، إلى أننا نعمل على تنفيذ خطة توسعات طموحة في جميع محافظات مصر، كما نعمل فى الفترة القادمة على تقديم أشكال تمويلية متعددة تخدم الفئات المستهدفة فى الإقراض (متناهي الصغر)، ونعتمد في تنفيذ خطتنا على مجموعة من الكوادر البشرية المتميزة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة