تعاون بين «بى ايه إس إف» و«إنجاز مصر» لتمكين الطلاب في «حقق حلمك»

تعاون بين «بى ايه إس إف» و«إنجاز مصر» لتمكين الطلاب في «حقق حلمك»
03 / 03 / 2020
بقلم أحمد عامر -

أطلقت شركة بى ايه إس إف، الرائدة في مجال كيمياويات البناء حول العالم، ومقرها ألمانيا، برنامج “حقق حلمك”، وذلك بالتعاون مع مؤسسة إنجاز مصر.

ويهدف البرنامج إلى الوصول إلى 42 طالب من طلاب الجامعات الحكومية في جميع أنحاء مصر، وذلك بهدف تزويد الشباب بالمعرفة والمهارات والمواقف اللازمة لابتكار الأفكار الريادية وصقلها.

وتم تصميم برنامج “حقق حلمك” خصيصًا للطلاب ممن لديهم خلفية فى الدراسات الزراعية وإدارة الأعمال، حيث قاموا بحضور برنامج من ثلاثة أيام للتدريب على ورش العمل، تلاه التوجه إلى متجر بى ايه إس إف مصر للحلول الزراعية، ومزرعة لامار فى النوبارية للتدريب المباشر.

وتعلم الطلاب من خلال هذا البرنامج المزيد من الطرق المبتكرة التي تستخدمها الشركة للوصول إلى صغار المزارعين في جميع أنحاء مصر.

كما تم تخصيص اليوم الأخير من البرنامج للتدريب على عمل دراسات الجدوى، وتقديم الطلاب لأفكارهم وحلولهم لفريق تسويق الحلول الزراعية فى بى ايه إس إف.

يأتى البرنامج فى إطار دعم بى ايه إس إف للشباب فى جميع أنحاء العالم لبدء حياتهم المهنية بأفضل طريقة ممكنة وإعدادهم لوظائفهم المستقبلية.

وقال زافييه فرفايه، المدير التنفيذى الجديد لشركة بى ايه إس إف مصروالسودان ودول شرق المتوسط فى اليوم الأخير للبرنامج، إن الشراكة مع إنجاز مصر في برنامج تطوير ريادة الأعمال في مصر تساهم في تمكين الشباب في مصر وحول العالم.

وأضاف أنه من أولويات ” بى ايه إس إف” هو المساهمة في تطوير أفكار رواد الأعمال في مصر في المستقبل.

ووجه “فرفايه” نصائحه للطلاب، وأنه يجب الحفاظ على أذهانكم منفتحة، حتى تتمكنوا من حل المشكلات بطرق إبداعية، وأن تؤمنوا بحدسكم كما تؤمنوا بعقولكم، ذلك من شأنه أن يحقق لكم المستحيل.

بى ايه إس إف ودورها التنموي في مصر

تتواجد شركة  بى ايه إس إف في مصر منذ أكثر من 50 عامًا وكان لها دور نشط  فى دعم صغار المزارعين  في مصر.

وفى عام 2017 وكجزء من مبادرة رائدة في صعيد مصر، أطلقت خدمة بى ايه إس إف الزراعية المتنقلة لدعم وتثقيف صغار المزارعين فى المناطق النائية، حيث تستهدف المبادرة بناء القدرة الزراعية في مصر، وتعزيز أفضل الممارسات والاستخدام المسؤول للطاقة بما يتماشى مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

وأضاف “المدير التنفيذى”، أن الطلاب قدم لنا بعض الأفكار الجيدة حول كيفية تحسين سبل عيش المزارعين المصريين.

وأشار إلى أنه يأمل أن يكون هذا البرنامج قد زود الطلاب باحساس جيد حول كيفية تطوير طريق إلى السوق وابتكار استراتيجيات تسويق تدعم النمو وتدعم الزراعة المستدامة فى نفس الوقت.

تنشط بي ايه إس إف فى مجموعة واسعة من الصناعات بما فى ذلك العناية الشخصية والمنزلية، المحفزات، الطلاء، كيماويات البناء، حماية المحاصيل، الأصباغ، المواد الوسيطة والأحادية، التغذية والصحة، قطاع الكيماويات، المواد التشخيصية، والبتروكيماويات، وأنشطة التشغيل الأخرى.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة