تعاون بين «فيستا رويال» و «بانتانج» لتحسين الرعاية الصحية بغانا

تعاون بين «فيستا رويال» و «بانتانج» لتحسين الرعاية الصحية بغانا
08 / 12 / 2017

تبرعت مجموعة فنادق «فيستا رويال» لمستشفى «بانتانج» بغانا، وذلك بمبلغ مالي لم يفصح عنه، وبعض المستلزمات الأساسية للمراكز الطبية كالبطاطين ومراتب السرائر والوسائد.

وجاء هذا كجزء من مسئولية «فيستا رويال» المجتمعية في دعم قطاع الرعاية الصحية بالدولة، بالإضافة إلى أن الفندق جدد جدران قسم الرعاية الخارجية، وغرفة الاستشارات الطبية بالمستشفى، حسبما ورد عن موقع «مودرن غانا».

قال كينجسلي أديسون، القائم بأعمال المدير العام بالفندق، إن التبرعات السنوية للفندق تكشف عن مدى إلتزامه تجاه توجيه مبادرات المسئولية المجتمعية للفندق نحو دعم القطاع الصحي.

وأضاف أن الذكرى السنوية للفندق تكون في الخامس من نوفمبر، موضحا أن الفندق يؤمن بأن رسم السعادة على وجوه المحتاجين هو السبيل للتقدم والنهضة.

كما أوصى إدارة المستشفى والأطباء بالاعتناء الجيد بالمرضى، وحثهم على استغلال أموال التبرعات لتحقيق الغاية المرجوة.

وشدد إيفون إيسون، مدير التسويق والمبيعات بالفندق، على هدف الزيارة، حيث أن العمل الخيري الذي يقدمه الفندق سنويا يساعد في توفير احتياجات الفقراء، كما أن الفندق يحاول توسيع قاعدة المستفيدين من أعماله المجتمعية عام بعد عام.

ودعا الجميع إلى الاحتفال مع الفندق ببداية العام الجديد.

ومن جانبه، أشار الدكتور ليفانا غييما، مدير مستشفى بانتانج، أن التبرعات ستعزز من العلاقات بين المستشفى والفندق ككيان مؤسسي تحتاج المستشفى دعمه في عملية إعادة تأهيل السجناء المرضى في المنشأة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة