تعرف على برنامج “إ – خردة” ضمن مشروع صناعات اعادة التدوير المستدامة

تعرف على برنامج “إ – خردة” ضمن مشروع صناعات اعادة التدوير المستدامة
26 / 02 / 2017

يعقد برنامج “إ – خردة” – الذي أطلقته وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع السفارة السويسرية بالقاهرة العام الماضي لدعم ريادة الأعمال في مجال إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية – غدا الإثنين جلسة تعريفية بأهداف البرنامج وآخر التطورات به والمشروعات المتاحة لتدوير المخلفات الإلكترونية.

ويهدف البرنامج إلى المساعدة في بناء 3 شركات عاملة في مجال تدوير المخلفات الإلكترونية بحلول نهاية عام 2017 كجزء من مشروع “صناعات إعادة التدوير المستدامة” (SRI)، و سيوفر البرنامج دعما فنيا ل ١٠ شركات ناشئة في مجال إعادة تدوير المخالفات الإلكترونية في مصر.

ويتضمن البرنامج التدريب على مهارات تجارية وتقنية، ومحاضرات فى إدارة الاعمال والتسويق وإدارة الموارد المالية، بالإضافة إلى تقديم 60 ساعة من الاستشارات الفنية بشكل فردى ,وفى النهاية سيتم طرح المشاريع على المستثمرين لتقييمها.

يذكر أن مشروع “إ-خردة” هو جزء من مشروع “صناعات إعادة التدوير المستدامة” (SRI)الناتج من خلفية الاتفاقية التي تم توقيعها فى شهر إبريل ٢٠١٦ بين الحكومة المصرية ممثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع الحكومة السويسرية ممثلة في السفارة السويسرية بالقاهرة.

 

ودعا برنامج “إ خردة” على صفحته على موقع الفيسبوك للانضمام إلى الجلسة التعريفية بالبرنامج وذلك يوم 27 فبراير الجارى للتعرف على مزيد من التفاصيل حول البرنامج من خلال الرابط التالى : https://www.facebook.com/events/457383804598894/

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة