تعرف على مزايا برنامج الشباب المقدم من «بنك مصر»

تعرف على مزايا برنامج الشباب المقدم من «بنك مصر»
بقلم أحمد عامر - دينا محمد -

قدم بنك مصر العديد من الخدمات والمزايا الخاصة بالعملاء الشباب والذى تم توجيهه لفئتين من الشباب ومن 16 إلى 21 عام، ومن 21 إلى 30 عام وتم العمل به اعتبارا من يوليو من العام الجارى وشمل البرنامج العديد من المزايا البنكية والمزايا غير البنكية.

وتتضمنت المزايا البنكية كل من حسابات التوفير، وإصدار بطاقة خصم فورى فيزا جولد، وإصدار بطاقة ماستر كارد تيتانيوم ونقاط المكافآت ومحفظة بنك مصر، والبطاقة الإئتمانية، والقرض الشخصي، تمويل السكوتر، ومن المزايا غير البنكية شركة ترافل ليلا للسياحة، خصومات في أكثر من مركز تجارى يصل عددها إلى 70 مركز.

وقال عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن حسابات التوفير الخاص ببرنامج الشباب منحت عائد تنافسي يساوى العائد الممنوح على أعلى شريحة في التوفير النمطى المعلن طبقًا لدورية العائد، وبحد أقصى 20 ألف جنيه لتطبيق عائد الشهادات  الشرائح المعلنة التى تزيد عن ذلك والاعفاء من مصاريف فتح الحساب.

وأضاف “المغربى”، في تصريحات خاصة لـ “سي إس آر إيجيبت”، أن “بنك مصر” أصدر بطاقة خصم فورى “فيزا جولد” تميزت بالإعفاء من مصاريف الإصدار، بالإضافة إلى الحصول على كثير من العروض والتخفضيات التى تقدمها شركة Visa الدولية لحاملي هذه النوعية من البطاقات من خلال تطبيق visa explore، والذى يتم تحميله من قبل العملاء على الهاتف المحمول.

وأشار “نائب رئيس البنك”، إلى أن إصدار بطاقة ماستر كارد تيتانيوم شملت عدد من المزايا منها، الإعفاء من مصاريف الإصدار، والحصول على الكثير من العروض والتخفضيات التى  تقدمها شركة ماستر كارد الدولية لحاملي هذه النوعية من البطاقات من خلال تطبيق “master card for you ” الذى يتم تحميله من قبل العملاء الهاتف المحمول، والحصول على خصم 20% على 3 رحلات شهريًا فى حالة حجز شركة كريم، بالإضافة إلى دخول مجاني غير محدود لما يزيد عن 10 صالات مطار الشرق الأوسط والشام.

وتابع أن الحصول على نقاط المكافأت ضمن برنامج مكافآت “بنك مصر”، مشيرًا إلى أن عند استخدام بطاقة الخصم الفورى” BM Card” ، و “GO Card”  لأول مرة يتم منح العملاء نقاط هدية تصل إلى 10 ألالاف نقطة مع أول استخدام بحركة مشتريات البطاقة.

وأوضح “المغربي”، أن محفظة بنك مصر الإلكترونية تمنح العميل 25 جنيه كحافز من البنك فى المحفظة عند تنشيطها، والإعفاء من المصاريف الإدارية للقرض الشخصي بشروط محددة، بالإضافة إلى أن ميزة تمويل السكوتر وفقًا للتعليمات المنظمة في هذا الشأن.

ولفت إلى أن البطاقات الإئتمانية الخاصة ببرنامج الشباب تتضمنت الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقة في حالة الحصول علي قرض شخصي من البنك، وحصول حامل البطاقة الائتمانية على العديد من المزايا المقدمة من بنك مصر ومنها إمكانية تقسيط المشتريات مع التجار المتعاقدين مع البنك مثل موبايل شوب، وكمبيوتر شوب، ورزق الله، وراديو شاك وسمارت هوم، بالإضافة إلى الحصول على نقاط المكافأت طبقًا للنوع البطاقة المصدرة للعميل.

وأشار “نائب رئيس البنك”، إلى أن البرنامج تتضمن عدد من المزايا غير البنكية ومنها حصول العملاء الشباب على خصم يصل إلى 10% لعملاء بنك مصر من شركة ليلا للسياحة، على جميع الحجوزات الفنادق داخل وخارج مصر، وذلك من خلال الموقع والتطبيق الإلكتروني للشركة وتطبيق الهاتف المحمول، لافتًا إلى أن البرنامج يوفر عدد من الخصومات فى المنافذ التجارية تصل إلى 70 منفذ تجارى من خلال استخدام بطاقات الشباب.

وتابع: أن البنك قدم العديد من الأنشطة الترويجية لمنتجات الشباب المستحدثة والحالية، وفقًا لخطة تواجد بأجنحة العديد من الأماكن تجمع الشباب بداية بالتواجد بالساحل الشمال بقريتي مارينا وديبلو وذلك خلال الفترة من 1 يوليو  حتي 31 أغسطس من العام الجارى وذلك للترويج لبرنامج الشباب

وأضاف أن “بنك مصر” تواجد بجناح داخل المولات التجارية ومنها سيتي ستارز، كايرو فيستيفال ومول مصر، خلال شهري سبتمبر وأكتوبر،كاشفًا أن  البنك سيتواجد البنك بداخل بجناح داخل النوادى ومنها نادى الصيد ونادى الأهلى ونادى الزمالك بشكل متتابع خلال شهرى أكتوبر ونوفمبرالمقبل وذلك لترويج برنامج الشباب وجولات ترويجية في محافظات مصر بالدلتا والصعيد بدءًا من شهر أكتوبر وتستمر حتى شهر ديسمبر.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة