خاص بالفيديو/ «جمعية وطنية» نمتلك أذرع كثيرة لتوفير حياة كريمة لليتامى

خاص بالفيديو/ «جمعية وطنية» نمتلك أذرع كثيرة لتوفير حياة كريمة لليتامى

قالت عزة عبدالحميد مؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية وطنية، إن الجمعية تمتلك أذرع كثيرة  تمكنها من توفير حياة كريمة لجميع الأطفال اليتامى بكافة محافظات الجمهورية.

وأضافت «عبدالحميد»، في تصريحات خاصة لـ«CSR Egypt»، أن أبرز الأدوار التي تقوم بها الجمعية تتمثل في التوعية وكسب التأييد، لجعل الناس تعلم بالقضية والتحديات الخاصة بها، بالإضافة إلى الاهتمام بالتدريبات عن طريق مركز أمان.

وأشارت إلى اهتمام الجمعية بالتطوير المؤسسي وتنمية وتطوير دار الأيتام، إلى جانب توعية الشركات بـ «CSR» للشركات، حتى تتمكن من مساعدة دور الأيتام ومعرفة القطاعات التي يمكنها الدخول بها للمساعدة.

وتابعت: أن الجمعية مهمتة أيضًا بنشر العلم للجميع، موضحة أن هناك الكثير من الأشخاص يرغبون في التعلم وتمنعهم قدرتهم المادية من تحقيق ما يتمنونه، ولكن الجمعية توفر لهم ذلك عن طريق المنح التعليمية التي تحصل عليها الجمعية من رجال الأعمال، من أجل تغطية شغف من يريدون التعلم.

وأوضحت مؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية وطنية، أن حفل التخرج السنوي الخامس لتخريج دفعات جديدة من مقدمي رعاية الطفل، هو عيد العلم بالنسبة للجمعية، لأن العلم هو الحل الوحيد لكي ينشأ الأيتام شبابًا أسوياء، موضحة أن شعار الجمعية هو الأمان وذلك لن يأتي سوى بالعلم.

وتابعت أن أعداد الخريجين من الجمعية في تزايد مستمر كل عام، نظرًا لزيادة الباحثين عن العلم، وهو ما يتوفر في الجمعية لغير القادرين على الحصول عليه من أي مكان آخر.

 

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة