خاص/رئيس جوميا : كورونا أبرزت دورنا المجتمعى

خاص/رئيس جوميا :  كورونا أبرزت دورنا المجتمعى

اكد هشام صفوت رئيس جوميامصر ان فتره كورونا تعتبر من اهم الفترات التى ابرزت العمل المجتمعي لشركه جوميا حيث شاركت الشركه مع عدد من الوزارات في تقديم عمل مجتمعي واضح المعالم في هذه الفتره حيث شاركت مثلا مع وزاره الصحه في تقديم مواد فيلمية لزياده الوعي للمواطنين كذلك تم التنسيق مع وزاره التموين في امور مشابه من ذلك .

واضاف فى تصريحات خاصة كذلك قامت شركه جوميا في تقديم كثير من التخفيضات بالتعاون مع عدد من البنوك مثل البنك الاهلى وبنك مصر وبنك عوده  وبنك الاسكندريه والبنك التجارى الدولى و بنك ابو ظبي وكان الغرض من ذلك هو تقديم عروض واضحه للتقسيط بدون فائده او تقديم  عمليات تشجيعيه للدفع الالكتروني .

وقال هشام صفوت ان فئه الشباب هي اكثر الفئات العمريه اهتماما بالشراء عبر منصه جوميا وخاصه من السن 18 حتى 35 عاما وان كانت فتره كورونا شهدت شراء من فئات مختلفه.

وقال هشام صفوت ان المرحله القادمه تؤكد بما لا يدع للشك ان التجاره الالكترونيه والمدفوعات الالكترونيه سوف تكون متصدره المشهد خاصه وان الجيل الجديد وفئة الشباب تحرص كل الحرص خاصة في هذه الظروف ان تقوم بشراء كل متطلباتها عبر الانترنت من خلال المنصات الكبيره مثل جوميا

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة