خلال كلمتها بمؤتمر “مصر تستطيع”..رئيس “القومي للمرأة”: الرئيس السيسي آمن بقدرة المرأة المصرية في تقدم المجتمع

خلال كلمتها بمؤتمر “مصر تستطيع”..رئيس “القومي للمرأة”: الرئيس السيسي آمن بقدرة المرأة المصرية في تقدم المجتمع

قالت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة إن سيدات مصر هن القوة الحقيقية وسر النجاح الكبير لهذا الوطن في الداخل والخارج، مشيرة إلى أن المرأة المصرية بالخارج لم تكن بعيدة عن وطنها الغالي مصر فهي تتواجد بقلبها وعقلها ووطنيتها وتمثيلها المشرف لمصر في كافة المحافل الدولية فهي خير سفيرة لهذا الوطن.

  وأكدت مرسي، خلال كلمتها في افتتاح مؤتمر “مصر تستطيع بالتاء المربوطة”، أن هذا المؤتمر يأتي برعاية كريمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو الرئيس الوحيد الذي آمن بقوة وقدرة المرأة المصرية علي تحقيق التقدم والازدهار في شتي مجالات الحياة وهو ما جعله يعلن 2017 عاما للمرأة المصرية وهي الخطوة التي ستظل تتذكرها نساء مصر على مر الأجيال.

  وأضافت أن مؤتمر “مصر تستطيع بالتاء المربوطة” يأتي انطلاقا من الإيمان الشديد بالدور الذي تقوم به المرأة المصرية في الداخل والخارج لمواجهة التحديات التي يمر بها الوطن وما يمكن أن تقدمه المرأة المصرية من نجاحات وتضحيات من أجل رسم مستقبل هذا الوطن.

 وأشارت مرسي أنها اتفقت مع وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج نبيلة مكرم على أن يكون تاريخ انعقاد المؤتمر مع الاحتفالات بذكر ثورة 30 يونيه المجيدة التي حفرت داخل قلوب الشعب المصري بأكمله وحتي تبعث برسالة للعالم أجمع أن نساء مصر في الداخل والخارج متحدين علي رسالة واحدة هي أمن وأمان مصر.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة