«داينامكس» تدعم القطاع الطبى بسيارة إسعاف مجهزة لمواجهة كورونا

«داينامكس» تدعم القطاع الطبى بسيارة إسعاف مجهزة لمواجهة كورونا
10 / 06 / 2020

أعلنت شركة داينامكس للتوزيع، الوكيل الحصرى لشركة فيات وفيات بروفيشنال، دعمها لجهود القطاع الطبي المصري بسيارة إسعاف مجهزة بأحدث التجهيزات الطبية إلى الأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء، وذلك للمساعدة في مواجهة فيروس كورونا.

أكد المهندس عماد حلمي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي شركة داينامكس للتوزيع، الوكيل الحصري لشركة فيات وفيات بروفيشينال، على ضرورة مشاركة القطاع الخاص وتقديم المساعدات لعبور الأزمة الحالية، مضيفًا أن المسئولية المجتمعية للشركات في الفترة الراهنة لم تعد رفاهية ولكنها أصبحت حق وواجب لدعم المجتمع المصري.

وأشار «حلمي»، إلى أن تقديم الشركة الدعم للمنظومة الطبية المصرية ومشاركتها في جهودها لمواجهة فيروس كورونا المستجد، لافتاً إلى أن «داينامكس» لا تنفصل عن المجتمع المصري وتعتبر إسهامها في مساندة الشعب المصري واجب وطني تفخر بالقيام به، وتسعى دائماً لأن تكون جزءاً من المشاركة الفعالة مع الدولة المصرية خاصة في الأزمات وبالأخص في تلك الأزمة غير المسبوقة التي تضرب مصر وجميع دول العالم.

وكانت « داينامكس» قامت بإطلاق حملة صيانة دورية مجانية في جميع مراكز خدمتها بمختلف المحافظات خلال شهر رمضان خصيصاً لجيش مصر الأبيض من أطباء وصيادلة بالإضافة الى أفراد الشرطة والجيش، وذلك لمساندتهم بخدماتها وتقديرًا لشجاعتهم ومجهوداتهم الجبارة المبذولة لحماية الشعب المصري وسلامته.

ويذكر أن هذه المبادرة تعد جزء من دور داينامكس المجتمعي لدعم الجهود الكبيرة التي تقوم بها الحكومة المصرية بشكل عام ووزارة الصحة بشكل خاص، لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد – 19).

كما عملت الشركة على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار الفيروس والحفاظ على صحة العاملين بها وعائلاتهم من خلال نظام دوام عمل من المنزل لـ%50 من موظفيها واستثناء السيدات للعمل بجميع فروعها أو تخفيض أي من رواتبهم إلتزامًا من «داينامكس» بدورها المجتمعي ومواجهة جائحة كورونا.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة