رئيس الوزراء يفتتح مؤتمر “مصر تستطيع بالتاء المربوطة” تحت رعاية الرئيس السيسي

رئيس الوزراء يفتتح مؤتمر “مصر تستطيع بالتاء المربوطة” تحت رعاية الرئيس السيسي

افتتح المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء فعاليات مؤتمر “مصر تستطيع بالتاء المربوطة” الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتنظمه وزارة الهجرة وشئون المصريين في الخارج بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة.

ونقل إسماعيل، في بداية كلمته أمام المشاركين بالمؤتمر، تحيات الرئيس السيسي ومؤكدا إيمانه التام بدور المرأة المصرية في تحقيق التنمية المستهدفة.

وأكد الأهمية التي توليها الدولة للدور الذي تقوم به المرأة المصرية، متمنيا أن يحقق المؤتمر أهدافه المرجوة منه وأن يكون نواة للتواصل المستمر والعمل المثمر.

وثمن رئيس الوزراء الجهود التي تبذلها المرأة في الداخل والخارج وتحملها المشاق لتحقيق نجاحات يضرب بها المثل في الجدية والمثابرة.

وأشار إسماعيل إلى أن انعقاد المؤتمر في هذا التوقيت الذي يتزامن مع ذكرى ثورة 30 يونيو يذكرنا بما قامت به المرأة المصرية لإنجاح هذه الثورة وهو ما يؤكد عمق معرفتها بما يدور حولها من أحداث سياسية ومؤامرات تحاك بالوطن.

وأضاف رئيس الحكومة “لم يتوقف دور المرأة في ثورة 30 يونيو عند المشاركة فقط بل امتد للتضحية بأبنائهن وأخواتهن وأزواجهن للشهادة في ميدان المعركة ضد الإرهاب التي تخوضها الدولة المصرية”.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة