رئيس ميد بنك فى تصريحات خاصة : سنتوسع بالسوق المصرى بفكر مجتمعى جديد

 رئيس ميد بنك فى تصريحات خاصة : سنتوسع بالسوق المصرى بفكر مجتمعى جديد
12 / 03 / 2021

 

 

اكد عمرو الجارحى رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لميد بنك ان المسئولية المجتمعية ليست دعاية للجهة القائمة بها ولكنها ضرورة فى الوقت الحالى .

 

واشار فى تصريحات خاصة انه يستوجب على كل الجهات النظر الى دورها المجتمعى فى اطار تعاون مستمر بما ياتى بالخير على الجميع .

 

وقال ان ميد بنك ينسق حاليا العديد من المبادرات بالتعاون مع اتحاد بنوكك مصر .

 

جاء ذلك على خلفية اطلاق  “ميد بنك” علامته التجارية الجديدة في السوق المصرية تحت شعار “نعمل لمستقبلك” “Empowering Your Future”.

 

وكشف البنك عن استراتيجيته الطموحة التي تهدف إلى التطوير الشامل والنمو لتتواكب مع خطط وطموحات البنك المركزي في تطوير عمل القطاع المصرفي المصري ليتواكب مع أحدث التكنولوجيات والأعراف المصرفية العالمية.

 

 

 

كما يأتي التنوع في قاعدة العملاء وتعزيز النشاط المصرفي للبنك على رأس أولويات البنك الحالية بما يساهم في دعم خطط التحول الرقمي والشمول المالي، وذلك في ضوء التوجه الإستراتيجي للدولة والبنك المركزي المصري لتعظيم الاستفادة لكل قطاعات المجتمع وتحقيق النمو المستدام.

 

 

ولفت الجارحي إلى أن رؤية البنك تولي أهمية بالغة بتطوير البنية التكنولوجية لتكون جاهزة لإطلاق أحدث المنتجات والخدمات المصرفية للعملاء، موضحًا أن “ميد بنك” يستهدف تعزيز حصته السوقية من خلال التركيز على جميع القطاعات المصرفية بما يتضمن قطاع الشركات، ويشمل   المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وقطاع التجزئة المصرفية عن طريق زيادة عدد منتجات الأفراد واستهداف شرائح جديدة وإعداد دراسات تسويقية وترويجية لتعزيز مكانة البنك في السوق المصرية ورفع قدراته التنافسية.

 

كما استحدث ميدبنك مؤخرا – ضمن استراتيجيته للتطوير الشامل – عددا من القطاعات والإدارات الجديدة وإعادة هيكلة البعض الآخر، حيث تم استقطاب عناصر جديدة مشهود بكفاءتها من مختلف البنوك المحلية والعالمية العاملة بالقطاع المصرفي لقيادة تلك القطاعات والإدارات.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة