“ريلاينس إندستريز” تنفق 93ر1184 كرور روبية على أنشطة الـCSR خلال العام المالي المنتهي في 2022

“ريلاينس إندستريز” تنفق 93ر1184 كرور روبية على أنشطة الـCSR خلال العام المالي المنتهي في 2022

أنفقت شركة ريلاينس إندستريز الهندية 93ر1184 كرور روبية (الكرور يعادل 10 ملايين روبية) خلال العام المالي المنتهي في 31 مارس 2022 على أنشطة المسئولية المجتمعية للشركات (CSR) ، والتي تولتها مؤسسة ريلاينس الخيرية التابعة لها.

كما تصدرت الشركة ـ المملوكة للملياردير موكيش أمباني ـ الرسوم البيانية لنفقات المسئولية المجتمعية للشركات في السنة المالية 21 ، من خلال إنفاق حوالي 922 كرور روبية.

وتعمل مؤسسة ريلاينس الخيرية ـ التي يرأسها المؤسس ورئيس مجلس الإدارة نيتا أمباني ـ في مجالات مثل التحول الريفي ، والصحة ، والتعليم ، والاستجابة للكوارث ، والرياضة ، بالإضافة إلى أمور أخرى.

وتضمن إنفاق المسؤولية الاجتماعية للشركات للعام الذي شمله التقرير مبادرات لتوصيل الأكسجين خلال الموجة الثانية من جائحة Covid-19 ودعم عدد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات القائمة على الاحتياجات.

وتم تنفيذ الاستجابة لـCovid-19 من خلال خمس مهام ، تضمنت “Mission Oxygen ” و “ Mission Vaccine Suraksha ” ، كما تضمنت نفقاتها أيضا مبادرات من خلال مهام أخرى مثل “ Mission Anna Seva ” و “ Mission Covid Infra ” و “مهمة رعاية الموظفين”.

على الرغم من أن RIL ليست شركة مصنعة للأكسجين السائل من الدرجة الطبية ، إلا أنها أصبحت أكبر منتج في الهند للمورد المنقذ للحياة خلال الحاجة إليه في البلاد.

إلى جانب ذلك ، عززت قدرات اختبار Covid في الهند من خلال تطوير اختبارات تأكيدية خاصة بها ، بسعة تزيد عن 15000 اختبار يوميا.

أقامت RIL أيضًا مستشفى بسعة 2000 سرير لرعاية مرضى الكوفيد، ووزعت أكثر من 85 مليون وجبة وقدمت 2.7 مليون لتر من الوقود لمركبات الاستجابة للطوارئ ، من بين أمور أخرى.

وفي مجال التعليم ، أنشأت حرمًا جامعيًا لمعهد جيو في أولوي في نافي مومباي على حوالي 52 فدانًا ، والذي سيبدأ جلساته الأكاديمية في عام 2022.

كما وصلت الشركة إلى 21.5 مليون شاب وطفل من خلال المبادرات الرياضية المختلفة منذ إنشاء المؤسسة.

في إطار مبادرتها الريفية ، ساعدت 10896 أسرة ريفية على تلبية الاحتياجات الغذائية ودربت 22 ألف عضو في مجموعات المساعدة الذاتية.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة