سمارتيز أول علامة تجارية للحلوى عالميا تتحول لعبوات ورقية قابلة لإعادة التدوير

سمارتيز أول علامة تجارية للحلوى عالميا تتحول لعبوات ورقية قابلة لإعادة التدوير

أعلنت سمارتيز ـ أحد منتجات شركة نستلة العالمية ـ أنها أول علامة تجارية عالمية للحلويات تتحول إلى عبوات ورقية قابلة لإعادة التدوير ، حيث أزيلت ما يقرب من 250 مليون عبوة بلاستيكية تُباع عالميا كل عام.

وبحسب بيان الشركة يمثل هذا انتقالا بنسبة 90٪ من مجموعة سمارتيز ، حيث تم بالفعل تعبئة 10٪ في عبوات ورقية قابلة لإعادة التدوير.

بدأت نستله في تقديم قوالب الشيكولاتة سمارتيز معبأة في ورق قابل لإعادة التدوير في المملكة المتحدة العام الماضي.

وقال ألكسندر فون مايوت ، الرئيس التنفيذي لسمارتيز “إن تحويل عبوات سمارتيز إلى ورق قابل لإعادة التدوير هو أحد مبادرات التعبئة المستدامة الرئيسية في فئة الحلويات ، وإنها خطوة أخرى في تحقيق طموح نستلة لجعل جميع عبواتها قابلة لإعادة التدوير أو إعادة الاستخدام بحلول عام 2025 وتقليل استخدامها للبلاستيك البكر بمقدار الثلث في نفس الفترة”.

ويتم إنتاج سمارتيز في عبوات ورقية جديدة بشكل مستدام وهي مصنوعة من ورق مصقول أو ملصقات ورقية أو لوح كرتوني. يتم أيضًا تضمين معلومات حول كيفية التخلص من العبوات الورقية بشكل صحيح على ملصقاتها لزيادة وعي المستهلك.

وقالت لويز باريت ، رئيسة مركز نستلة لتكنولوجيا منتجات الحلويات في يورك: “لقد قمنا بتكييف خطوط التصنيع الحالية لدينا للسماح بالمعالجة الدقيقة المطلوبة للورق ، مع ضمان إمكانية إعادة التدوير عبر جميع التنسيقات الجديدة.”

واستثمرت نستله بشكل كبير لتحديث مصانعها على مستوى العالم ، بما في ذلك في هامبورغ ، ألمانيا ، أحد أكبر مصانع الشركة لمنتجات الحلويات.

ويعد التحول في عبوات سمارتيز ضمن مبادرة “سمارت” التجارية، والتي تهدف إلى دعم الاستدامة وتعزيز تجربة المنتج الشاملة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة