شباب الأعمال : تكريم 17 سيدة لدورهن البارز في خدمة قضايا المجتمع

شباب الأعمال : تكريم 17 سيدة لدورهن البارز في خدمة قضايا المجتمع
08 / 03 / 2017

كرمت الجمعية المصرية لشباب الأعمال 17 سيدة مصرية نظرا لدورهن البارز في خدمة المجتمع والقضايا المحلية والإقليمية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمته الجمعية مؤخرا لتكريم رموز المرأة ، للعام الثالث على التوالي، وإلقاء الضوء على دور المرأة المصرية والعربية والمكانة التى وصلت إليها فى مختلف المجالات.

وجاءت أبرز المكرمات في القائمة كل من نيفين جامع أمين العام الصندوق الإجتماعي للتنمية، ومي البطران رئيس لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، والإعلامية دينا عبدالفتاح رئيس تحرير مجلة أموال الغد ، ويمنى الشريدي رئيس جمعية سيدات أعمال مصر 21 ، وأسماء مجاهد “أول إمرأة تمتهن النجارة في مصر”، وميان رسلان محافظ المنطقة الروتارية، وميرفت الوكيل، والدكتورة هدى بدران رئيس مجلس إدارة الإتحاد العام لنساء مصر، كما ضمت أيضًا الدكتورة غادة قنديل مدير عام قطاع التطوير المصرفي بالبنك المركزي، ولبنى هلال وكيل محافظ البنك المركزي المصري.

وأكد أحمد مشهور، رئيس جمعية شباب الأعمال في تصريحات له ـ أن المرأة المصرية حققت خلال العامين الماضيين إنجازات غير مسبوقة ، والتي لم تكن لتتحقق دون الإيمان بالدور المؤثر الذى تلعبه المرأة المصرية فى تقدم وطنها، كونها جزءا أساسيا فى عملية التنمية ذاتها، بالإضافة إلى تأثيرها المباشر فى النصف الآخر، فبدون أن تؤدى المرأة دورها لا يمكن أن تسير عجلة الحياة.

وأضاف أن المرأة تعد جزءا أساسيا في عملية التنمية ، فضلا عن تأثيرها المباشر في النصف الآخر ، فبدون دورها لا يمكن أن تسير عجلة الحياة ، مؤكدا دور الجمعية لمواصلة دورها نحو تنمية المجتمع، وكذلك المشاركة بفاعلية نحو تحسين مناخ الأعمال والاستثمار في مصر.

وعلى هامش المؤتمر ، افتتحت الجمعية معرض “صنع لها” ، الذي ضم مجموعة من المنتجات التى تواكب متطلبات المرأة العصرية، ويأتى ذلك فى إطار سعى الجمعية لتطوير مناخ الأعمال من خلال تبني ودعم المبادرات والتوجهات العالمية لصالح المرأة.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة