شراكة بين أورنج وكوكا كولا لدعم التحول الرقمي ورؤية مصر 2030

شراكة بين أورنج وكوكا كولا لدعم التحول الرقمي ورؤية مصر 2030

أعلنت أورنج مصر وشركة تصنيع وتعبئة كوكا كولا مصر عن تجديد عقد الشراكة لتقديم خدمات المحمول والحلول والتطبيقات الذكية والرقمية عبر شبكتها وخدمات التتبع لأسطول كوكاكولا الذي يعد من اكبر أساطيل التوزيع بمصر بالإضافة الي التعاون في مجال الدعاية المشتركة.

وأكد المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر ، أن هذه الشراكة تتماشى مع استراتيجية الشركة التي ترتكز على دعم الحكومة في مشروعات التحول الرقمي والشمول المالي وتحقيق رؤية مصر 2030 ،  حيث تقوم بتوفير أحدث الخدمات الرقمية لشركة كوكاكولا التي ستساهم في تحقيق المزيد من الفعالية والكفاءة للمنظومة الادارية ومنها خدمة التتبع لأسطول الشركة وخدمة تتبع حالة مبردات شركة كوكاكولا في الاسواق مما يساعد متابعة المنتجات بدقة بالإضافة إلى توفير الطاقة وخفض التكاليف التشغيلية.

من جانبه ، قال المهندس أحمد العفيفي، الرئيس التنفيذي لشركة تصنيع وتعبئة كواكولا ـ مصر ، إن الشركتان تمكنتا من تقديم أنجح نماذج الشراكة في السوق المصري، مما أدى إلى زيادة الإنتاجية وذلك من خلال تمكين موظفينا من الاتصال ببعضهم مجانًا اضافة الي بعض الخدمات الرقمية المتطورة المقدمة من اورنچ مصر و الحلول والخدمات التجارية الاكثر تقدماً في السوق.

التحصيل الالكتروني والدفع الالكتروني

وتقوم أورنج مصر بتوفير خدمات اورنچ كاش كأحد وسائل التحصيل الالكتروني للتجار المتعاملين مع شركة تصنيع وتعبئة كوكاكولا – مصر بشكل آمن وسريع مما له أثر إيجابي على تقليل المعاملات النقدية وتعزيز السيولة النقدية للشركة. كما تتيح اورنچ لشركة تصنيع وتعبئة كوكاكولا مصر خدمة الواي فاي المجانية في فروع الشركة المنشرة في جميع أنحاء الجمهورية ليتمكن عملاء الشركة وموظفيها من البقاء على اتصال دائم بالإنترنت في كافة الأوقات بجودة وسرعة عاليتين.

وكذلك خدمة الرسائل القصيرة الجماعية Bulk SMS التي ستمكن الشركة من انشاء حملات تسويقية ناجحة من خلال الوصول الي العملاء الحاليين والجدد.

وقامت أورنج مصر بالتعاون مع اورنچ لاب ،ذراع اورنچ مصر في مجال الابحاث والتطوير ، بتصميم وتطوير تطبيق متطور للموارد البشرية يتيح للعاملين في كوكاكولا مصر متابعة برامج الميزات التي تقدمها شركتهم. كما يمكن للموظف من خلال التطبيق الاطلاع علي راتبه الشخصي وطلب الاجازات بالإضافة الي متابعة نسبة ما أنجزه في العمل مقارنة بالأهداف المرجو تنفيذها. كما قامت أورنچ أيضا بتطوير وزيادة باقات خدمات الصوت والبيانات المقدمة لموظفي كوكا كولا وأسرهم من خلال أكثر من 55 ألف خط .

تعتبر “كوكاكولا” ، إحدى كبرى شركات المشروبات في منطقة الشرق الأوسط، حيث توفر منتجاتها للمستهلكين في 12 دولة بالمنطقة من خلال 28 علامة تجارية مختلفة. وتضم محفظة الشركة التي تتصدرها علامة “كوكاكولا”، واحدة من أكثر العلامات التجارية العالمية قيمة وتميزا في العالم، مجموعة متنوعة من العلامات التجارية البارزة على مستوى المنطقة.

وتركز الشركة عبر التزامها المتواصل تجاه تطوير مجتمعات مستدامة، على المبادرات التي من شأنها الحد من الأثر السلبي لعملياتها على البيئة، ودعم أنماط الحياة الصحية والنشطة، وخلق بيئة عمل آمنة وشاملة لشركائها، وتعزيز التنمية الاقتصادية للمجتمعات التي تعمل فيها. ويوجد 17 شركة تعبئة مرطبات تتبع لشركة “كوكاكولا” في المنطقة وتوظف أكثر من 9500 شخص في 26 مصنع تعبئة في منطقة الشرق الأوسط.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة