«شمال سيناء»: توفير منح دراسية لخريجي المدارس الصناعية

«شمال سيناء»: توفير منح دراسية لخريجي المدارس الصناعية
23 / 09 / 2019

أعلنت محافظة شمال سيناء، اليوم، أسماء المرشحين للدراسة بالمعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالعريش، وعددهم 5 أساسي و5 احتياطى، تم اختيارهم للاستفادة من المنحة المجانية التي وفرها المعهد لخريجي المدارس الثانوية الصناعية هذا العام للدراسة.

وأوضحت المحافظة في بيان، أن المرشحون الأساسيون هم :« سميحة إيهاب يونس العبد، منه طارق عبد الشافي، تقى محمد إبراهيم سلام، محمد ناصر عبدالله، أسامه يحيي حسين»، والاحتياطيون: «محمد أحمد الباز، أحمد ملواتى عبد المعبود، حمدي أكرم حمدي، يوسف محمد يونس، مؤمن محمود خضر».

وكانت محافظة شمال سيناء أعلنت أن شروط الحصول على المنحة أن يكون الطالب حاصل على الشهادة الثانوية الصناعية نظام 3 أو 5 سنوات من شمال سيناء العام الحالي، وأن يكون مصرى الجنسية ومن المقيمين بشمال سيناء، وحاصل على الشهادة الإبتدائية والإعدادية والثانوية الصناعية من شمال سيناء ومجموع لايقل عن 90‎%‎.

وأشارت إلى أن المستندات المطلوبة هى صورة بطاقة الرقم القومي، وصورة شهادة الميلاد، وصورة استمارة شهادة الثانوية الصناعية، ومستخرج من شهادة الثانوية الصناعية، إفادة بالشهادة الإعدادية، إفادة بالشهادة الإبتدائية، وتم تلقي الطلبات بمركز المعلومات بالديوان العام خلال  الفترة من 18- 8 حتى 22 – 8.

وسبق ووفرت محافظة شمال سيناء لأبنائها من خريجي الثانوية العامة والفنية والأزهريةً منح بمعاهد وجامعات خاصة في القاهرة، بالإضافة إلى منح جامعة سيناء والمعهد العالي للهندسة بشمال سيناء، وتقدم للحصول عليها الخريجين هذا العام.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة