«شنايدر إلكتريك» تعلن عن الفرق المؤهلة للمشاركة في نهائى «Go Green» ببرشلونة

«شنايدر إلكتريك» تعلن عن الفرق المؤهلة للمشاركة في نهائى «Go Green» ببرشلونة

تنظم شركة شنايدر إلكتريك، الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، مسابقتها السنوية العالمية للطلاب، تحت عنوان “Go Green in the City”، بمشاركة عددًا من الطلاب من جميع أنحاء العالم لتقديم أفكارهم الجريئة حول إدارة الطاقة والأتمتة لمستقبل أكثر ذكاء وأكثر استدامة.

وأعلنت “شنايدر إلكتريك” في الثاني سبتمبر الجارى عن قائمة تضم 8 فرق تأهلت للمرحلة النهائية وهي مكونة من 16 طالبًا سيتنافسون في الجولة النهائية للمسابقة في برشلونة بإسبانيا في أكتوبر المقبل.

وتضم هذه الفرق من مختلف دول العالم في الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وهونج كونج والهند والفلبين والمملكة المتحدة وتركيا وإسبانيا.

كما تم اختيار الفرق من بين 3040 طالبًا تقدموا بأفكارهم للمسابقة، وتمثل هذه الفرق كل منطقة من مناطق العالم السبعة المشاركة في المسابقة، بالإضافة إلى مشاركة الفائز بالجائزة الخاصة عن الفريق المكون من سيدات بالكامل، وهي جائزة “المرأة في مجال الطاقة”، تمت دعوته أيضًا للانضمام إلى النهائي العالمي.

وقال أوليفير بلوم، المدير التنفيذي للموارد البشرية لدى شنايدر إلكتريك، إن “شنايدر إلكتريك” تتحمس لاستضافة هذا العدد من الشباب المبتكرين في مؤتمر ومعرض Global Innovation Summit Barcelona””، ونتطلع مع شركائنا إلى الاستماع إلى أفكارهم الجريئة مما ستكون أيضًا فرصة لتعلمهم حيث سيشهدون أحدث تحول رقمي في إدارة الطاقة والأتمتة.

ويستعد المتسابقون المأهلون الآن للمرحلة النهائية من المسابقة، وذلك من خلال تقديم دراسة الحالة الخاصة بهم إلى لجنة تحكيم تنفيذية خلال مؤتمر ومعرض Innovation Summit””، والذي ستنظمه شنايدر إلكتريك في برشلونة بإسبانيا وسيحضره 3500 من المتخصصين في هذا المجال، وسيتاح لأوائل الفائزين فرصة للعمل لدى شنايدر إلكتريك، كما سيسافرون في رحلة شاملة إلى مدينتين من اختيارهم، حيث توجد مقار لشنايدر إلكتريك.

ومن جانبها، قالت أنجيلا كارفر، وهي واحدة من المتأهلين لنهائي المسابقة العالمية عام 2018، وتعمل لدى شنايدر إلكتريك بالولايات المتحدة الأمريكية: “إن على الرغم من أنني كنت لا أزال أذهب إلى المدرسة، فإن أفكاري كانت ذات قيمة، لقد مكنتنا المسابقة أنا وزميلي من تبادل أفكارنا المدهشة مع أناس يمكن أن يساعدونا في تحقيق هدفنا ذي المغزى”.

تمنح مسابقة Go Green in the City””، والتي تم إطلاقها في عام 2011، الفرصة للطلاب في كليات الهندسة وإدارة الأعمال لكي يتقدموا بأفكارهم المبتكرة المتعلقة بالأعمال الأساسية لشنايدر إلكتريك من أجل مستقبل ذكي وأكثر استدامة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة