شنايدر إليكتريك تطلق برنامجا للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لمواجهة تحديات المناخ

شنايدر إليكتريك تطلق برنامجا للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لمواجهة تحديات المناخ

أطلقت شنايدر إليكتريك برنامجا تحت عنوان “Zeigo” لمساعدة الشركات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر على مواجهة تحديات المناخ من خلال عدة أدوات بما في ذلك تقليل استهلاك الطاقة والانبعاثات ، والوصول إلى معلومات سوق الطاقة والتعليم ، والتواصل مع موفري الحلول الإقليمية في مجال مصادر الطاقة المتجددة ، كفاءة الطاقة ، والحد من انبعاثات الكربون.

ويقدم برنامج Zeigo خدمات استشارات للاستدامة الحالية وتعزيز مجموعة من الحلول الرقمية.

ويجلب Zeigo الأدوات الرقمية الحالية من شنايدر إلكتريك للاستدامة جنبا إلى جنب مع تطبيق البرمجيات كخدمة (SaaS) الجديد – Zeigo Activate – المصمم لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على إزالة الكربون.

وسيتجاوز التطبيق الجديد ، الذي طوره خبراء الاستدامة بشنايدر إلكتريك ، الحلول الحالية في السوق من خلال تقديم حسابات سهلة للانبعاثات مقترنة بخريطة طريق مخصصة لإزالة الكربون وسوق لمزودي الحلول المصممة إقليمياً.

على نحو متزايد ، يتم الضغط على الشركات الصغيرة والمتوسطة للحد من انبعاثات الكربون ، سواء من خلال العملاء الذين يسعون إلى تقليل انبعاثات عبر سلسلة القيمة أو من خلال الالتزامات التنظيمية.

ويساعد “Zeigo Activate” الشركات الصغيرة والمتوسطة في قياس خط الأساس لانبعاثاتها ، وتحديد أهداف التخفيض ، وتسريع جهود إزالة الكربون من خلال توفير الأدوات والمعرفة اللازمة.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة