صندوق تحيا مصر يطلق حملة لتوزيع 2000 طن لحوم مجانًا

صندوق تحيا مصر يطلق حملة لتوزيع 2000 طن لحوم مجانًا
08 / 08 / 2018

أطلق صندوق “تحيا مصر” حملة جديدة ضمن مبادرة “بالهنا والشفا” لتوزيع 2000 طن من اللحوم مجانًا، على الفئات الأولى بالرعاية بمختلف ربوع مصر بمناسبة عيد الأضحى، وذلك بالتعاون مع بنك الطعام وجمعية الأورمان.

وقال المدير المالي والإداري للصندوق، تامر عبد الفتاح، إن هذه الحملة تأتي لمشاركة ما يقرب من 8 ملايين مستفيد من الأسر الأولى بالرعاية الاحتفال بعيد الأضحى، مضيفا أن مبادرة “بالهنا والشفا” تم إطلاقها لتخفيف أعباء المعيشة عن كاهل هذه الفئات.

وأضاف عبد الفتاح أن قوافل حملة “بالهنا والشفا” ستجوب محافظات الجمهورية، لتوصيل المواد الغذائية للفئات المستحقة حتى تتمكن من تدبير احتياجاتها قبل العيد.

وتستمر حملة “بالهنا والشفا” في توزيع المواد الغذائية على مستحقيها بمختلف المحافظات بدءا من غد، الخميس، من خلال منافذ توزيع ستتم إقامتها في المناطق الأكثر احتياجا بكل محافظة لإدخال روح البهجة والفرحة على الفئات الأولى بالرعاية مع حلول عيد الأضحى المبارك.

يذكر أن صندوق “تحيا مصر” أطلق مبادرة “بالهنا والشفا” في ديسمبر الماضي، ونظم من خلالها عدة حملات وفرت المواد الغذائية لـ 3.5 مليون مستفيد من الفئات الأولى بالرعاية في مختلف المحافظات.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة